فستان زفاف ووصلة غزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟

 صورة لايف

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تردد أنباء عن عودتهما لاستئناف حياتهما الزوجية، بسبب وصلة غزل بينهما على موقع انستجرام.

ياسمين عبد العزيز تظهر بفستان زفاف

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال مشاركتها بإعلان لإحدى شركات الاتصالات، وظهرت خلاله بعدة شخصيات وقامت بالغناء لأول مرة.
ورفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز شعار «دلعوا»، وظهرت خلالها بأكثر من شخصية من بينها شخصيتها وهي ترتدى فستان الزفاف، وشاركها في الغناء المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة وضمت الكلمات: «من دلوقتى مش هعمل غير اللى أنا عايزاه.. مش عيني دى بتاعتى.. هتفرج بس على اللى أنا عايزاه.. بمزاجي أنا وبراحتى أسمع للصبح على اللى أنا عايزاه.. وأقفل ودنى عن اللى أنا عايزاه».

وصلة غزل بين ياسمين والعوضي

نشرت ياسمين عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" فيديو للإعلان، ليفاجأ الجمهور بتهنئة الفنان أحمد العوضي لطليقته على إعلانها الجديد، حيث كتب رسالة تهنئة لم تخلُ من الغزل قال فيها: "مبروك يا سمسم".
وكانت المفاجأة الكبرى للجمهور، في  رد ياسمين عليه، حيث كتبت قائلة: "الله يبارك فيك يا عوضيكو"، لتنهال عليهما تعليقات الجمهور مطالبين إيّاهما بالعودة إلى بعضهما.

الانفصال لم يكن بسبب الخيانة

تصدرت ياسمين عبد العزيز، "التريند" خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث حققت حلقتها في البرنامج أكثر من 270 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشفت ياسمين خلال الحلقة عن سبب انفصالها عن زوجها، وأكدت أن الحب لا يزال موجودًا بينهما رغم الانفصال، وأنها تكنّ له كل الاحترام والتقدير، إضافة إلى تأكيدها أن الانفصال حدث لظروف قدرية ليس لهما يد فيها، ولكن الطلاق لم يكن بسبب الخيانة مثلما زعم البعض.