طلع روحه بدل الجن.. ماذا فعل دجال الغربية بالشاب الصغير؟

طلع روحه بدل الجن..
طلع روحه بدل الجن.. ماذا فعل دجال الغربية بالشاب الصغير؟

يجري بعض الناس وراء الخرافات ويعتقدون ان وراء مرض أبنائهم جن مسيطر عليه، فيذهبوا الى مروجي الأكاذيب والخرافات ومدعي التدين الذين يطلقون على أنفسهم "معالج روحي"، ويدعون أنهم يخرجون الجن من الأجسام  ويشفون المرضي..ولكن كثيرا ما يقع الموطنين في شباك هؤلاء وينتهي الطريق عادة بجريمة بشعة مثلما حدث مع شاب الغربية الذي كان يعاني من مرض نفسي وراح ضحية الخرافات والدجل.

تدور أحداث الواقعة في محافظة الغربية حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز بسيون يفيد  بورد بلاغًا بوفاة شاب داخل منزل بقرية شبراطوا بدائرة مركز بسيون تعدي دجال عليه بالضرب حتى فارق الحياة بزعم استخراج جن من جسده.

وباشرت المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطة بسيون  دورها تحت قيادة الرائد أحمد عوض رئيس مباحث المركز والرائد كريم نافع معاون مباحث مركز شرطة بسيون وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين العثور على شاب يبلغ من العمر 25 عامًا - نقاش - جثة هامدة.
مريض نفسي

وكشفت التحريات الأمنية والفحص معاناة الشاب من حالة نفسية واستعانت أسرته بمعالج روحى " دجال " لعلاجه وقام بضربه زاعما استخراج الجن من جسده حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم إلقاء القبض على المعالج الروحاني ووالد المجني عليه ووالدته وجرى اقتيادهم إلى ديوان مركز شرطة بسيون للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.