بعد وفاة والدتها.. سر غضب سيرين عبد النور

 صورة لايف

واجهت الفنانة سيرين عبد النور هجوما شرسا من البعض بسبب عودتها إلى الفن بعد فترة قصيرة من رحيل والدتها وهو الأمر الذى أغضبها كثيرا.
وقررت سيرين عبد النور أن ترد بقوة على كل الانتقادات التى وجهت لها عبر تصريحات تلفزيونية قائلة: أن الحزن لم يغير شيئًا، وأن والدتها الراحلة كانت دائما تكره الحزن وتكره رؤيتها للملابس السوداء، لذلك قررت قطع الحداد على والدتى وتغيير ملابسى السوداء بعد 40 يومًا من وفاتها.
وأضافت سيرين عبد النور: الحزن موجود وأمي ماتت، أنا قعدت 40 يوم ألبس أسود بعد وفاتها،  وخدت قرار أرجع لحياتي وأكمل لأني بعتقد أمي ما كانت تحب أكمل في هالحزن، ولازم أرجع لحياتي تاني علشان أولادي وزوجى ولو رديت عليهم هكون قاسية وأنا ما بحب أكون قاسية، أنا أمي كنت بتكل عليها إنها تخلي معاها أولادي، انا متأكدة أنها في مكان كتير أحلى مننا.
وقد أعربت الفنانة سيرين عبد النور، عن استياءها من الحروب والنزاعات التي تشهدها البلاد في أنحاء العالم، وينتج عنها مزيد من الضحايا الأبرياء.
وقالت سيرين عبد النور،: «كل مرة نسمع أخبار أننا على وشك حرب عالمية ثالثة.. لكن يارب لأ، وانا نفسي أننا نبطل حروب ونعيش في خير وسلام».
وحول أعمالها الغنائية، قالت سيرين عبد النور، إنها طرحت مؤخرا أغنية هزهزة وتنتظر طرح مزيد من الأغاني، معربة عن أمانيها بأن تكون الأغنية قد نالت إعجاب الجمهور.
وحول سر غيابها عن مصر، قالت سيرين عبد النور  إنها أشياء خارجة عن إرادتها ومشاغل، وعلقت: «أنا أطول»، مشيرة إلى أنها لا تنسى ولم ينسها أحد من النجوم خلال غيابها عن مصر.