مكنش قادر يصلب طوله.. القصة الكاملة لأزمة ظهور أحمد الفيشاوي في عرض فيلم بنقدر ظروفك | شاهد

مكنش قادر يصلب طوله..
مكنش قادر يصلب طوله.. القصة الكاملة لأزمة ظهور أحمد الفيشاوي

دخل النجم أحمد الفيشاوي، قوائم تريند موقع "إكس"، بعد انتشار مقطع فيديو من العرض الخاص لأحدث أفلامه "بنقدر ظروفك".

النجم أحمد الفيشاوي، ظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع فيسبوك، و"إكس" وهو في حالة غير طبيعية، ويترنح.

وتعرض الفيشاوي، لانتقادات من طريقة ظهوره، وجاءت التعليقات كالتالي: "مظهر غير لائق لأحمد الفيشاوي، شارب وعميان، هما دول القدوة"، و"معرفش البني آدم ده بيعمل في نفسه كده ليه، ليه يا أحمد يا فيشاوي".

وعلق مخرج العمل أيمن مكرم على الفيديوهات قائلا: "تصوير تلك الحالات به اختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود"، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2".

وتحدث أيمن مكرم عن أحمد الفيشاوي قائلا: "أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي ولو ركز جيدًا في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر ممما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه".

وأضاف: أحمد الفيشاوي كوميديان ومختلف عن زملائه، لأنه من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي وFresh ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة.

وكان الفيشاوي ظهر في الفيديو وهو بحالة عدم اتزان، وغير قادر على الحديث.

فيلم بنقدر ظروفك بطولة: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ سمير النيل، وﺇﺧﺮاﺝ أيمن مكرم.