هربت من أهلها وخسرت شرفها.. القصة الكاملة لفتاة القليوبية ضحية الحب

هربت من أهلها وخسرت
هربت من أهلها وخسرت شرفها.. القصة الكاملة لفتاة القليوبية ضح

وقعت الفتاة الصغيرة التي لم تتجاوز 16 عاما ضحية الكلمات المعسولة وقصة حب زائفة، خدعها بها شاب ليسلبها، وأوهمها الشاب بأنه سيتزوجها فهربت من منزل أهلها لتجد نفسها محتجزة وأسيرة في شباكه يفعل بها ما يحلو له تحت سمع وبصر والدته وشقيقه.

تعود احداث الواقعة المؤسفة التي يقع فيها العديد من الفتيات الصغيرة فريسة وضحية تحت اسم الحب والزواج، إلى القضية رقم 16540 لسنة 2023 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 1799 لسنة 2023 كلي شمال بنها، بقرية ميت الحوفيين بدائرة مركز بنها حيث أن المتهمين "أحمد. ع"، و"سامية. ا"، 47 سنة، صاحبة محل فراخ، و"مصطفی. ا"، 17 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى، وجميعهم مقيمون  بدائرة مركز بنها، لأنهم في يوم سابق ولاحق على 9 / 5 / 2023، خطفوا بالإكراه المعنوي المجنى عليها الطفلة "إيمان. ب."، 16 عاما.

استدراج الفتاة الصغيرة وحبسها

وتابع أمر الإحالة، أنه وعلى أثر علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الأول، استدرجها لمسكنه موهما إياها بالزواج منها مستقبلا مباعدا بينها وبين ذويها، كما تعدى على الطفلة المجنى عليها سالفة الذكر بغير رضاها، والتي لم يبلغ سنها ثمانية عشر عاما ميلاديا، بأنه وما إن ظفر بها بمسكنه وتعدى عليها، وهدد إياها بإخبار أهلها عن مكان تواجدها وما إن ظفر بها حتى وافقت على معاشرته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين الثانية والثالث احتجزا بدون أمر أحد الحكام المختصين المجنى عليها بأنهما وعقب أن مكثت بمسكنهما مدة زمنية للهروب من أهلها أبدت رغبتها في العودة لهم فما كان منهما إلا أنهما احتجزاها بذات المسكن.

وقضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة الرابعة، بالسجن المؤبد للمتهم بخطف أنثى والتعدي عليها، وكذلك السجن المشدد 3 سنوات لوالدته، والمشدد 15 عاما عن التهمة الأولى و3 سنوات عن التهمة الثانية.