فيديوهات فاضحة مثيرة.. القصة الكاملة للبلوجر هدير عبدالرازق بعد سقوطها في قبضة مباحث الآداب

فيديوهات فاضحة مثيرة..
فيديوهات فاضحة مثيرة.. القصة الكاملة للبلوجر هدير عبدالرازق

في عالم مليء بالضجيج والتسارع، كانت البلوجر هدير عبدالرازق تنشر أضواءها الساطعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد كانت بلوجرًا شهيرة، تحمل في حضورها سحرًا يجذب الأنظار ويثير الفضول.

لكن في لحظة مفاجئة، انقلبت الأمور رأسًا على عقب عندما تم اتهامها بنشر مقاطع فيديو فاضحة، لتغادر هدير عبدالرازق عالم الأضواء وتنغمس في عتمة القضايا القانونية، وبدأت كلمات الاتهام تثقل كاهلها، ووجوه الشك تراقب حركاتها بانتباه شديد، فما قصتها؟

القبض على هدير عبدالرازق

ألقت مباحث الأداب القبض على البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة بث مقاطع فيديو تتضمن محتوى خادش للحياء ويحرض على الفسق والفجور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشفت التحريات أن تلك المقاطع المصورة التي تبثها هدير، كانت تتناول خلالها الملابس النسائية الداخلية وتظهر بها مفاتن جسدها.

محتوى خادش للحياء وتلميحات مخلة بالآداب

كانت البلوجر هدير عبدالرازق تنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو خادشة للحياء، تحث من خلالها الشباب والفتيات على الفسق، من خلال عبارات وتلميحات مخلة بالآداب العامة ومحتوى خادش للحياء، وعلى الفور ألقي رجال مباحث الآداب القبض عليها، موجهين لها عدة اتهامات منها:

   نشر أخبار كاذبة بإدعاء التحرش بها
   نشر فيديوهات خادشة للحياء
   إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

اعترافات هدير عبدالرازق

وفي التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق، اعترفت بأنها كانت تقوم ببث تلك الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي بغرض تحقيق الشهرة والأرباح، حيث استغلت منصة فيسبوك في نشر شائعات كاذبة ضد بعض المواطنين بأنهم تحرشوا بها على غير الحقيقة، إلا أنها نفت تمامًا أنها نشرت أي فيديوهات بقصد نشر الفسق والفجور، مشيرة إلى أنها كانت تهدف إلى زيادة المشاهدات وكسب المال عبر تقديم محتوى يهدف لعمل إعلانات لمحال تجارية متخصصة في بيع الملابس النسائية.

وأكدت هدير خلال التحقيقات أنها كانت تروج لمنتجات خاصة بالأزياء والمكياج سواء كانت ملابس داخلية أو غيرها، وأنها لم تكن تقصد التحريض على الفسق والفجور.

ونفت هدير عبدالرازق تمامًا إقامة أي علاقات جنسية أو مشبوهة بمقابل مادي، لافتة إلى أنها كانت متزوجة من صاحب ملهى ليلي وأنفصلت عنه بسبب محاولته إجبارها على النزول معه في الملهى وإجبارها على أفعال مشينة، موضحة أنها كانت تحاول التعرف على العديد من الأشخاص للحصول على مصالح مادية.

حبس البلوجر هدير عبدالرازق 4 أيام

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة هدير عبدالرازق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث وتحفظت على هاتفها المحمول وفلاشة تحتوي على مقاطع فيديو تم نشرها على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، بالإضافة إلى بعض المكالمات والتسجيلات الصوتية الخاصة بها.