مكالمة حب 4 ساعات.. هل انفصل أحمد خالد صالح وهنادي مهنا؟

 صورة لايف

انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار عن انفصال الفنان أحمد خالد صالح عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، إثر حذفها صورهما الأخيرة معًا من حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتصدر الثنائي، ترند البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الموقع الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، عقب تداول أنباء انفصالهما.
هل انفصلت هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح؟
أثارت أنباء انفصال الثنائي أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، التي انتشرت خلال الساعات الماضية، تساؤل جمهورهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصير علاقتهما، بعد أنّ حذفت «هنادي» صورها مع زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
الزوجين أحمد وهنادي
وبدأت قصة حب الثنائي، خلال تصوير أحداث مسلسل وفيلم، لتتوج علاقتهما بالخطوبة في ديسمبر عام 2019، وعقد الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي مهنا في أكتوبر عام 2020، ومنذ ذلك الوقت، حرص الثنائي دائمًا على إظهار احترامهما ومدى حبهما لبعضهما.
نجل خالد صالح ينفي الانفصال
حرص الفنان أحمد خالد صالح، على نفي الأخبار المتداولة عن انفصاله عن هنادي مهنا، وأكد عدم صحتها، قائلا: "اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل هو أفضل حل للشائعات، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة".
وتطورت العلاقة بين الثنائي، وظهرا في كثير من المناسبات سويًا، ودائمًا ما يلفتا الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما وتتجدد مع كل ظهور لهما.
حكاية مسلسل كشف حالة الحب بينهما
الفنانة هنادي مهنا قالت خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، إنّ قصة حبهما بدأت في أثناء تصويرها لأحد المسلسلات، بينما كان أحمد خالد صالح يصور فيلما في بلاتوه آخر بجانبها: «اتقابلنا وخد رقمي واتكلمنا في التليفون، وواحدة واحدة قربنا وكلم أهلي، ومكانتش الناس كلها تعرف، بس لما اشتغلنا قبل الخطوبة مع بعض وظهرنا في مسلسل الفتوة، اتكلموا عننا وظهر الحب بينا مع كل مشهد».
هنادي وأحمد في الفتوة
«هنادي» وأحمد خالد صالح جسدا في مسلسل الفتوة الذي عرض عام 2020، قصة شخصين يقعان في حب بعضهما، وكان يقول لها في المسسلسل دائمًا إنه عثر على حبه الحقيقي: «أول مكالمة بينا كانت أربع ساعات تقريبا وحسيت أني عاوزة أكلمه كل يوم، وهو قالي إنه حس بروحي الطيبة، وكنا على طول على تواصل مع بعض».
عرض ضخم في انتظار هنادي مهنا
وتستعد هنادي لطرح فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، في دور العرض، حيث طرحت الفنانة هنادي مهنا، الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت: «الإعلان الرسمي التشويقي لفيلم أوسكار - عودة الماموث.. أضخم فيلم خيال علمي مصري وعربي 2024 في جميع السينمات».
برومو أوسكار عودة الماموث
وتدور أحداث الفيلم «أوسكار» حول ظهور كائن الماموث، وهو يتجول بضخامته بين البنايات، وفي شوارع القاهرة، وتدور تفاصيله في قالب تشويقي حول مهمة إعادة إحياء كائن الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية، ولكن وبشكل قدري تقع الطائرة التي تحمل هذا الكائن في مصر وتتوالى الأحداث.