أقوال مثيرة لضحية البلوجر أكرم سلام: هددني بصوري الخاصة مع طليقي وخاض في شرفي

اكرم سلام
اكرم سلام

كشفت ضحية البلوجر أكرم سلام تفاصيل عن قضيتها معه، والمتهم فيها بإنشاء موقع على شبكة المعلومات “يوتيوب” بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جريمة، والاعتداء على القيم الأسرية وانتهاك حرمة المجني عليها سارة بأن أرسل لها رسائل إلكترونية تنتهك الخصوصة.

رسائل تهديد

وقالت المجني عليها سارة أحمد، ضحية البلوجر أكرم سلام، إن المتهم أكرم سلام أرسل لها محادثات عبر تطبيق واتس آب تضمنت رسائل تهديد بنشر صورها، وعبارات تتضمن التشهير والإساءة لها، مما سبب لها أضرارا مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

وأضافت: “بعت لي على الموبايل عبارات: هنزل كل حاجة تتخيليها ومتتخيليهاش، والبث هعرض صور خاصة وفويسات وكل حاجة بينا، وعبارات أخرى بذات المضمون”.

وأوضحت أن أكرم سلام حصل على الصور من زوجها السابق، حيث قام بتصويرها خلال فترة زواجهما قاصدا من ذلك تهديدها والتشهير بها وإساءة سمعتها وتهديدها بالصور.

التشهير بالضحية

وتابعت المجني عليها أن المتهم أكرم سلام هو الشخص الذي قام بالتشهير بها على قناة “أكرم سلام 3”، حيث قام بنشر صورها على تلك القناة وسبها وقذفها والتشهير بها هي وأسرتها علنا والخوض في شرفها.

وقضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنح الاقتصادية، بتأييد حبس البلوجر أكرم سلام عاما وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمه 20 ألف جنيه في اتهامه بإنشاء موقع على شبكة المعلومات يوتيوب بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جريمة، والاعتداء على القيم الأسرية وانتهاك حرمة المجني عليها سارة بأن أرسل لها رسائل إلكترونية تنتهتك الخصوصة.

انتهاك حرمة الحياة الخاصة

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم على أكرم سلام، إن وقائع الدعوى تخلص في معارضة أكرم سلام على الحكم الغيابي الصادر عن المحكمة في اتهامه بإنشاء موقع على “يوتيوب” يهدف لارتكاب وتسهيل ارتكاب جريمة والاعتداء على القيم الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها سارة أحمد وإرسال رسائل لها وإذاعة صور خاصة بها وتعمد إزعاجها ومضايقتها.

ووجه اليوتيوبر أكرم سلام للمجني عليها عبارات قذف عن طريق استخدام الهاتف عن طريق شبكة يوتيوب وتطبيق الواتس آب تتضمن طعنا في عرضها وخدشا للشرف والاعتبار ولو صدقت لأوجبت احتقارها عند أهلها ووطنها، حيث أرسل لها عبارات “أنا هنزل كل حاجة تتخيليها وهعرض صور خاصة وفويسات وكل حاجة”، وكشفت المجني عليها أن الصور تحصل عليها خلال فترة زواجهما.