طعن في شرفها وهددها..القصة الكاملة لقضية الفنان محمد غنيم وطليقته المذيعة الشهيرة

طعن في شرفها وهددها..القصة
طعن في شرفها وهددها..القصة الكاملة لقضية الفنان محمد غنيم وط

حددت الدائرة 13 جنايات القاهرة، جلسة 24 يونيو المقبل لنظر إعادة محاكمة الفنان محمد غنيم، فى اتهامه بتهديد طليقته بسبب خلافات بينهما، وذلك بعد أن أصدرت المحكمة حكما غيابيا بالسجن 3 سنوات على الفنان محمد غنيم، فى اتهامه بتهديد طليقته.

كانت النيابة العامة أحالت الفنان محمد غنيم للمحاكمة بسبب تهديده لطليقته بالقتل والتحدث عن أمور خاصة بينهما، ومن بينها اتهامه لزوجته أنها جمعت بين زوجين، وقد أثارت هذه التصريحات الكثير من الجدل حينها واعتبرها كثيرين غير أخلاقية.

ووفقًا لأمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، فقد تم اتهام الطبيب السابق والممثل محمد غنيم (63 عامًا) بتهديد طليقته المذيعة رانيا نبيل في عام 2022 داخل دائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

وأوضح أمر الإحالة أن محمد غنيم قد هدد رانيا نبيل كتابةً وشفهيًا بارتكاب جريمة ضد النفس، مهددًا إياها بالقتل وإفشاء أمور خادشة للشرف، وذلك مصحوبًا بطلب الحصول على مبلغ مالي منها على النحو المبين في التحقيقات.

وحسب أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، فقد قام محمد غنيم بسب وقذف رانيا نبيل عبر الهاتف وعبر القنوات التلفزيونية وبث مرئي على شبكة الإنترنت. وتضمنت تلك الأمور والألفاظ المستخدمة من قبل غنيم طعنًا في عرض رانيا نبيل وخدشًا لشرفها واعتبارها ولسمعة عائلتها.

وصرح الفنان محمد غنيم عام 2022 بأنه اكتشف أن زوجته رفعت قضية خلع على زوج آخر وهي في عصمته، وأثارت تصريحاته الجدل حينها على مواقع التواصل بشكل كبير.

وقال محمد غنيم في تصريحات سابقة، إنه كان يبحث في الأوراق القديمة واكتشف أن زوجته تجمع بين زوجين في وقت واحد.

وقال انه رأى عقد زواجها الأول وأن وثيقة الزواج مزورة عن طريق مأذون بمحافظة المنوفية، وعندما واجهها بتلك الوثيقة قالت إنها لا تعرف عنها شيئا، وإنها لم تتزوج من الشخص الآخر وإنها ستتخذ الإجراءات القانونية.