مأساة ليلى.. لقيت هدوم أختي في أوضة نومي وجوزي طلقني غيابي واتجوزها

مأساة ليلي.. لقيت
مأساة ليلي.. لقيت هدوم أختي في أوضة نومي وجوزي طلقني غيابي و

"كنت بتفرج على الحاجات دي في التليفزيون وبفتكرها من خيال المؤلف ومبتحصلش في الحقيقة لحد ما اتصدمت في اقرب الناس ليا جوزي وأختي".. كلمات بسيطة بدأت بها ربة منزل تفاصيل اكتشافها تعرضها للطلاق الغيابي بعد علمه بخيانة زوجها لها مع شقيقتها وتطليقه لها حتى يتمكن من الزواج بشقيقتها.

قالت "ليلى"- اسم مستعار- في دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر أقامتها الدكتورة نهى الجندي المحامية أنها اكتشفت طعنة الغدر من زوجها بعد 7 سنوات زواج عندما أخبرها أنه طلقها من أجل الزواج بشقيقتها بعد علاقة آثمة جمعت بينهما.

وقالت الزوجة أنها تزوجت من زوجها قبل 7 سنوات وكانت تصاب بإجهاض متكرر فكانت شقيقتها تتردد على منزلها بحجة مساعدتها وخدمتها أثناء فترات مرضها بعد الاجهاض إلا أنها في السنوات الاخيرة لاحظت نظرات غريبة بين شقيقتها وزوجها وحركات مريبة فاعتقدت أنها تتوهم ذلك وأن زوجها يخبرها دائما أنه يعتبرها شقيقته.

وأضافت “ليلى” أنها منذ عامين أنجبت طفلة ومنذ ذلك الوقت لم تحضر شقيقتها لزيارتها نهائيا لكنها أصيبت بصدمة شديدة عندما شاهدت محادثة على هاتف زوجها بينه وبين شقيقتها تخبره فيه أنها حضرت للمنزل لكنه كان يحذف ردوده عليها وأكدت جارتها لها ذلك عندما أخبرتها ان شقيقتها حضرت أثناء وجودها في الخارج وأدخلها زوجها الشقة.

وروت الزوجة لحظة اكتشافها خيانة زوجها لها مع شقيقتها عندما عثرت على ملابس خاصة بشقيقتها في غرفة نومها وعلمت حينها أن شقيقتها تحضر الى المنزل عندما تذهب الى والدتها لقضاء عدة أيام برفقتها وتستغل شقيقتها ذلك للتردد على زوجها لاقامة علاقة غير شرعية معه، فاضطرت الزوجة لمواجهة زوجها بعلمها بعلاقته المحرمة بشقيقتها ليصدمها الصدمة الأكبر قائلا:"انا اصلا طلقتك غيابي ومستني فترة عدتك تخلص عشان اتجوزها".

وقالت “ليلى” ان زوجها ترك لها المنزل وثاني ايام انتهاء فترة العدة علمت بزواج شقيقتها من زوجها السابق فأقامت دعوى نفقة صغار أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر للحصول على نفقة لابنتها بعد رفض ابيها الانفاق عليها كما اقامت دعوات نفقة عدة ومتعة.