بعد فيديو الصفعة.. شروط صارمة لحضور حفل عمرو دياب في دبي

بعد فيديو الصفعة..
بعد فيديو الصفعة.. شروط صارمة لحضور حفل عمرو دياب في دبي

كشفت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب  المقرر أن يقام  18 يونيو الحالى فى دبى عن بعض الشروط من أجل حضور الحفل أبرزها ممنوع دخول أقل من 16 عامًا إلا بصحبه والده أو شخص  بالغ.

شروط حفل عمرو دياب

أما الشرط الثانى فهو يمنع دخول الحفل أقل من 21 عاما وأما الشرط الثالث أى طفل يزيد عمره عن 12 شهرًا لا بد حجز تذكرة صالحة للدخول.

وقرر الفنان عمرو دياب أن يغلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

يأتى قرار عمرو دياب المفاجئ منعا لتعرضه إلى بعض التعليقات غير اللائقة عبر حساباته المختلفة من قبل متابعيه كرد فعل على ما حدث بسبب فيديو الصفعة الشهير، والذى أصبح حديث السوشيال ميديا فى الساعات القليلة الماضية.

تصدر اسم الفنان عمرو دياب محرك البحث العالمى “جوجل” بعد قيامه بصفع أحد المعجبين خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 7 مايو.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى “إكس” فيديو يظهر فيه معجب وهو يحاول التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب ليقوم الفنان بصفعه على وجهه، الأمر الذى أثار غضب رواد “إكس" وعدد من الفنانين.

 

شروط حفل عمرو دياب