< شقى العمر راح.. تفاصيل 45 دقيقة رعب انتهت بتفحم شقة عروسين قبل ليلة الزفاف| شاهد
 صورة لايف
رئيس التحرير

شقى العمر راح.. تفاصيل 45 دقيقة رعب انتهت بتفحم شقة عروسين قبل ليلة الزفاف| شاهد

شقى العمر راح.. تفاصيل
شقى العمر راح.. تفاصيل 45 دقيقة رعب انتهت بتفحم شقة عروسين ق

45 دقيقة رعب عاشها أهالي قرية تابعة لمركز ههيا محافظة الشرقية بعدما تصاعدت ألسنة اللهب من شقة عروس جديدة إثر اندلاع حريق داخلها.


أسرع الجيران نحو شقة«محمد.ع» والذى انتهى من فرشها وتجهيزها تمهيدا لحفل الزفاف بعد عدة أيام علي عروسه "نرمين.أ" وبعد أن انتهوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى الأبنية المجاورة تفاجأوا بتفحم محتويات الشقة بالكامل وسط حزن ودموع الأهالي.
وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ههيا باندلاع حريق هائل في شقة مجهزة لاستقبال عروسين كان مؤجل فرحهما لما بعد عيد الأضحى المبارك بسبب ظروف الزوج.

وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق بالقرية وتمكنت من السيطرة تماما على النيران ومنع انتشارها.

وبالمعاينة تبين احتراق محتويات الشقة بالكامل وتبين أنها ملك"م.ع" مقيم قرية السلامون تم الانتهاء من فرشها وتجهيزها تمهيدا لحفل الزفاف ولم يتم السكن بها بعد.

وأمرت نيابة ههيا العامة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق الشقة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وعرضها على النيابة للتحقيق.

وقال "عادل عبد الرحيم" أحد الجيران لـ "فيتو" أنا كنت مع عائلتى في منزلي القريب من الحادث وشممنا رائحة دخان وخرجنا نستطلع ما حدث فوجدنا النار مشتعلة في الشقة ولما اقتربنا من باب الشقة وجدنا النار تقابلنا ولم نتمكن من دخول الشقة.
وأضاف: باءت كل محاولات الجيران في السيطرة على النار بالفشل وحضرت قوات الإطفاء وتمكنت من الدخول للشقة وتمكنوا من إطفاء النيران لكن كل محتوياتها تفحمت تماما بما فيه سقف الشقة.

وأشار إلى أن القرية تشهد حاليا حالة من الحزن الشديد عقب التهام النيران منقولات العروسين وناشد المواطن أهالي الخير بتجميع مبالغ مالية وتجهيز الشقة مرة أخري ليتم حفل الزفاف في موعده ويعيدوا الحياة للعروسين بسبب ظروفهما الصعبة.ط