< حاول اغتصاب نجلة عشيقته..تفاصيل مثيرة عن مقتل شاب وإلقاء جثته في القمامة
 صورة لايف
رئيس التحرير

حاول اغتصاب نجلة عشيقته..تفاصيل مثيرة عن مقتل شاب وإلقاء جثته في القمامة

حاول اغتصاب نجلة
حاول اغتصاب نجلة عشيقته..تفاصيل مثيرة عن مقتل شاب وإلقاء جثت

أمرت نيابة النزهة بحبس ربة منزل وزوجها لاتهامهما بقتل عشيق الأولى لمحاولته اغتصاب ابنتهما وإلقاء جثته في القمامة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتشريح جثة المجني عليه والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة نجحت فى كشف غموض وملابسات العثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة بمنطقة النزهة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيقته وزوجها بسبب محاولته التعدي جنسيًا على نجلتهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما. 
وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة النزهة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مقتول داخل صندوق قمامة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

ورصدت كاميرات المراقبة لحظة قيام ربة منزل وزوجها بإلقاء المجنى عليه داخل صندوق القمامة، وتم تحديد هوية المتهمين.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه على علاقة غير شرعية بربة منزل، وأنه أثناء تواجده داخل شقتها حاول التعدى جنسيا على نجلتها، فقررت الانتقام منه وإخفاء سر العلاقة غير الشرعية بينهما.

وأضافت التحريات، أن المتهمة اتفقت مع زوجها على التخلص من المجنى عليه لمحاولته التعدى جنسيًا على نجلتها، وأنهم استدرجوا الضحية وقتلاه، وألقيا جثته في صندوق القمامة لإبعاد أي شبهة جنائية ضدهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث النزهة من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.