ما القصة؟.. هند عبدالحليم تكشف أسرار عملية إزالة الحسنة وزيجة انتهت بعد 3 سنوات فقط | فيديو

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

تصدر اسم الفنانة الشابة هند عبدالحليم، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن العديد من التفاصيل والأسرار حول حياتها الشخصية.

أول تعليق من هند عبدالحليم بعد طلاقها

وعلقت هند عبدالحليم على طلاقها، من الفنان كريم قنديل، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات فقط.

وقالت هند خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»: «حقيقي أنا معنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي النهاية أنا بشوف أن دا نصيب وتجارب، في ناس بتنجح مع بعض وتمام وفي ناس مش بتتفق عادي».

هند عبدالحليم تكشف سبب تخلصها من الحسنة

وقالت هند عبدالحليم خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»: «شلت الحسنة عشان زهقت، بقيت ابص للمراية لقيتها واخدة كتير أوي من النظر، وبتاخد العين، وحبيت يبقى في أي تغيير زهقت، وفي ناس عجبها الموضوع وناس لاء».

هند عبدالحليم ترد على منتقدى إزالتها «حسنة» في وجهها

وكانت هند عبدالحليم قد ردت على منتقدي إزالتها لحسنتها خلال الفترة الماضية، عبر «ستوري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وقالت: «هو إنتوا مش عارفين إن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع فحطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش».

وأضافت: «بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا».

هند عبدالحليم في رمضان 2024

وفي سياق آخر كان أعلن راديو إنرجي، عن انضمام الفنانة هند عبدالحليم، للمسلسل الإذاعي «غير صالح للنشر»، مع الفنان محمد سلام، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

آخر أعمال هند عبدالحليم

وكانت آخر أعمال هند عبدالحليم مشاركتها في مسلسل «أزمة منتصف العمر» الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه، وهو من بطولة كل من: ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي.