غضب جمهور ليفربول من ميلنر والسبب محمد صلاح

غضب جمهور ليفربول
غضب جمهور ليفربول من ميلنر والسبب محمد صلاح

حالة من الغضب انتابت جمهور ليفربول بعدما رفض اللاعب جيمس ميلنر، لاعب وسط الفريق، رد الجميل إلى النجم المصرى محمد صلاح وأصر على تنفيذ ركلة الجزاء التى تمكن من خلالها تسجيل الهدف الثانى للفريق أمام كارديف سيتى، فى الدورى الإنجليزى الممتاز، لتعيد إلى الأذهان تنازل محمد صلاح عن جائزة الشهر لصالح ميلنر والتى صادفت مباراته الـ500 مع ليفربول.
بدأت الأزمة عندما طلب النجم المصرى محمد صلاح من ميلنر ، تسجيل ضربة الجزاء ليتربع على عرش هدافى الدوري الانجليزى، لكنه رفض ذلك، وقام بأخذ الكرة من يده أمام الجمهور، مما أثار غضب العديد من عشاق النجم المصرى محمد صلاح من جمهور الريدز.
وبعدما نشر ميلنر صورته مع فيرمنيو على حسابه الشخصي على موقع تويتر عقب المباراة علق أحد المتابعين على الصورة قائلا :"أحبك يا رجل .. ولكن كيف أنزلت الكرة من يد "مو" .. أعطاك من قبل جائزة الشهر"، في حين قال آخر :" كان يجب أعطاء مو البلنتى"، بينما وصفة أخرون "الأنانى".
أعادت تلك الأزمة الأذهان إلى تنازل النجم محمد صلاح ، عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة بورنموث التى أقيمت بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لصالح جيمس ميلنر، حيث مشاركته الـ 500 مع ليفربول.
وكان محمد صلاح تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك"، وقال محمد صلاح "سوف أمنح جائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث لزميلى جيمس ميلنر، إنها مباراته الـ500 وكان رائعاً كالعادة، أتمنى أن نفوز ببطولة معاً".
وبالتزامن مع ذلك دشن مستخدمو موقع «تويتر» هاشتاجا جديدا حمل اسم «#ميلنر» على خلفية تعامله بأنانية مع النجم المصري ورفض أن يمنحه فرصة تسديد ضربة الجزاء التي تسبب الفرعون في الحصول عليها لفريقه، خلال مباراته مع كارديف اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ما منع صلاح من الانفراد بصدارة الهدافين.
وأصبح الهاشتاج ضمن الموضوعات الأكثر تفاعلا على "ترند مصر" وتفاعل معه العديد من المستخدمين خاصة المتابعين لمباريات الدوري الإنجليزي، الذين أكدوا أن ميلنر تعامل بأنانية شديدة مع صلاح وكان بإمكانية أن يتيح الفرصة للنجم المصري لتسديد ركلة الجزاء.
وكان جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، حرم محمد صلاح من الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال لقاء كارديف سيتي بالجولة 35 من البطولة والذي فاز به الريدز بهدفين دون رد.
ورصدت الكاميرات غضب محمد صلاح لعدم تنفيذ ركلة الجزاء، حيث رفض الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة وتوجه مباشرة لغرفة خلع الملابس.
وبفوزه على كارديف سيتي استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.