بحضور نجوم الفن ووزراء..الخميس افتتاح"kerdan tent " أول خيمة رمضانية وسط النيل(صور)

بحضور نجوم الفن ووزراء..الخميس
بحضور نجوم الفن ووزراء..الخميس افتتاح"kerdan tent " أول خيمة

بتصميم خاص ومميز وسط النيل، يفتتح رجل الأعمال وليد مصطفي، الخميس المقبل رابع أيام الشهر الفضيل الخيمة الرمضانية "kerdan Tent"، والتي ستشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، والوزراء حيث وضع القائمون عليها برنامج خاص يناسب الجو الرمضاني المصري الذي يفضله الكثير.

وجاء تصميم الخيمة خاص ومميز يناسب مكان تواجدها وسط النيل بإشراف المهندس يحيي علام أحد أشهر مهندسي الديكور الذي قدم مسيرة كبيرة من الأعمال الفنية ابرزها مسلسل "زي الشمس" الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي للنجمة دينا الشربيني .

وستقدم الخيمة الرمضانية التي ستعمل على مدار أيام الشهر الفضيل سحور مميز، وذلك في حي الزمالك بشارع الجزيرة – عمر الخيام أمام نادي الجزيرة لتكون أول خيمة رمضانية وسط النيل يتمتع بها الحضور.

الخيمة تأتي بتنظيم من شركة "سكاي برودكشن"، "علام" و "برومو ميديا" بينما ترعي الخيمة إعلامياً كلا ً من أم بي سي ، وراديو إينرجي . 92.1
كما ستشهد الخيمة طيلة الأيام العديد من المفاجات الخاصة والمميزة لضيوفها وزوارها خاصة في أيام نهاية الأسبوع حيث ستشهد العديد من الفقرات لنجوم الفن بجانب فقرات البث المباشر التي ستتاح على مدار اليوم.