اسعار الاجرة بعد زيادة البنزين | تعريفة الركوب الجديدة في المحافظات (تحديث فوري)

 اسعار الاجرة بعد
اسعار الاجرة بعد زيادة البنزين | تعريفة الركوب الجديدة في ا

اسعار الاجرة بعد زيادة البنزين | أعلنت وزارة البترول اليوم اسعار الوقود الجديدة بعدما اقرها مجلس الوزراء.
اسعار البنزين الجديدة
ووفقا لاعلان وزارة البترول فقد جاءت الزيادة الجديدة والأخيرة على النحو التالي:
بنزين 95: سعر اللتر 9 جنيهات بدلا من 7.75 قرش.
بنزين 92: سعر اللتر 8 جنيهات بدلا من 6.75 قرش.
بنزين 80: سعر اللتر 6.75 جنيه بدلا من 5.50 قرش.
السولار: سعر اللتر 6.75 جنيه بدلا من 5.50 قرش.
سعر البوتاجاز 65 جنيه للمنزلي و130 جنيه للتجاري
المازوت:( الأسمنت والطوب وباقي القطاعات )4500جنيه /طن مع ثبات سعر الصناعات الغذائية والكهرباء.
الغاز الطبيعي :
قمائن الطوب :45 جنيه للمليون وحدة حرارية .
تموين السيارات .3.5جنية /م3
المنازل :
الشريحة الأولى (من صفر – 30م3) 2.35قرش م3.
الشريحة الثانية: ما يزيد عن 30م3-60م3 3.10قرش م3.
الشريحة الثالثة : ما يزيد عن 60م3 3.60 قرش م3.
وبالتزامن مع ذلك ارتفعت تعريفة الاجرة الجديدة في المواصلات.
تعريفة الركوب الجديدة ببورسعيد
أعلنت محافظة بورسعيد أسعار تعريفة الركوب الجديدة داخل المحافظة بعد زيادة أسعار البنزين والسولار.
وارتفع سعر سيارة الأجرة داخل الحي الواحد من 7 جنيهات إلى 8 جنيهات، ومن حي إلى آخر من 8 جنيهات إلى 9 جنيهات، ومن حي إلى حي ثالث من 10 جنيه إلى 11 جنيه، كما ارتفعت تعريفة "الميكروباص" داخل المحافظة من جنيهان إلي جنيهان و25 قرش، بينما ظل سعر تذكرة مشروع النقل الداخل ببورسعيد جنيه ونصف.
وارتفعت تعريفة الركوب إلى قرية الديبة من 6 جنيهات إلى 7 جنيهات، والشادر من 10 جنيهات إلى 12 جنيه، والقابوطي من 4 جنيهات إلى 5 جنيهات.
كما ارتفعت تعريفة الركوب بين بورسعيد والمرج من 49.5 إلى 55 جنيه، وبين بورسعيد والإسماعيلية من 19 جنيه إلى 22 جنيه، وبين بورسعيد والسويس أو الزقازيق من 40 جنيه إلى 44 جنيه، وبين بورسعيد ودمياط من 13 جنيه إلى 15 جنيه.
وارتفعت تعريفة الركوب بين بورسعيد والمنصورة من 27.5 إلى 31 جنيه، وبين بورسعيد والقنطرة من 16 إلى 18 جنيه، وبين بورسعيد والإسكندرية من 54 إلى 60 جنيه.
تعريفة المواصلات الجديدة في اسيوط
وفي اسيوط ارتفعت الأجرة المقررة لسيارات التاكسى لتصبح 8 جنيهات والسيرفيس 2 جنيه داخل المدينة و4 جنيهات لمدينة أسيوط الجديدة، بالإضافة إلى زيادة الأجرة بين مدينة أسيوط ومراكزها لتصبح 10.5 جنيهات لمدينة ديروط، و 8.5 جنيه لمدينة القوصية و 4.75 جنيه لمدينة منفلوط، و 4.25 جنيه لمدينة أبوتيج و 6 جنيهات لمدينة صدفا و7.5 جنيه لمدينة الغنايم و4.75 جنيهات لمدينة ساحل سليم و 6.5 جنيه لمدينة البدارى و3.5 جنيه لمدينة أبنوب و2.5 جنيه لمركز الفتح.
وارتفعت تعريفة الأجرة المقررة بين محافظة أسيوط والمحافظات الأخرى، فأصبحت 105 جنيهات لمحافظة القاهرة و92 جنيها للغردقة و52 جنيها لمحافظة قنا و46 جنيها لنجع حمادى و41 جنيها للوادى الجديد و23 جنيها لسوهاج و24 جنيها للمنيا وملوي 17.5 جنيه.
تعريفة الاجرة الجديدة في السويس
من جانبه اعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، التعريفة الجديدة لخطوط السير الداخلية والأقاليم في السويس، بعد زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة.
وبلغت نسبة الزيادة في التعريفة الجديدة، 15% عن الأجرة السابقة وذلك على كل خطوط السير الداخلية، والأقاليم في السويس.
وارتفعت تعريفة اجرة خطوط الموقف والسلام والسماد والصفا (2.5 جنيه بدلا من 2 جنيه و10 قروش)، والأربعين الإسعاف (جنيه ونصف بدلا من جنيه وربع).
وارتفعت اجرة خطوط الأمل الموشي والصباح وفيصل والألبان وبورتوفيق وحوض الدرس والمعمل (جنيه ونصف بدلا من جنيه و20 قرش)، وأجرة الملاحة والعبور والسويس والتوفيق (1 جنيه بدلا من 85 قرش).

تعريفة الاجرة الجديدة بالقاهرة

حددت محافظة القاهرة اسعار تعريفة الركوب الجديدة بعد ارتفاع اسعار البنزين والسولار.

وأعلن اللواء عمرو جمجوم، مدير مشروع السرفيس بالقاهرة، زيارة تعريفة الركوب بخطوط المواصلات بالقاهرة بنحو 15%، في أعقاب قرار الحكومة برفع أسعار المنتجات البترولية.

من جانبه اعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، التعريفة الجديدة للمواصلات من العاصمة لجميع المحافظات، بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية، اليوم الجمعة.

وقال بيان لمحافظة القاهرة  إن الإدارة العامة لمواقف الأقاليم بالقاهرة، انتهت من تحديد التعريفة الجديدة لكافة الخطوط التي تربط القاهرة بمحافظات الوجه البحري والوجه القبلي.

وبلغت الزيادة الجديدة في التعريفة نحو 15% للأجرة قبل رفع الأسعار.

تعريفة الركوب الجديدة بالاسماعيلية

حددت محافظة الإسماعيلية نسبة 15%، كزيادة في تعريفة ركوب سيارات الأجرة داخل المدينة وبين المحافظات، بعد إقرار تحريك أسعار المحروقات والوقود.

وحددت لجنة النقل بالمحافظة زيادة تعريفة ركوب سيارات الأجرة بدأ من 9 جنيهات داخل الحي الواحد حتى 13 جنيها وخمسون قرشًا للمسافات الطويلة داخل المدينة.

تعريفة الركوب الجديدة بالاسكندرية

من جانبه اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية قرارا رقم ٦١٢ لسنة ٢٠١٩، باعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والمقدمة من مشروع محطات الركاب والانتظار، وتم تطبيقها اعتبارا من الساعة ٩ صباح اليوم الجمعة .

تعريفة الركوب الجديدة في الشرقية

واعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، أسعار التعريفة الجديدة لركوب سيارات "التاكسي" و"السيرفيس" الأجرة داخل مدن ومراكز المحافظة.

وتقرر أن يكون سعر فتح بُنديرة سيارات التاكسي "العداد" 7 جنيهات نصف، بكافة مدن المحافظة تشمل كيلو متر واحد فقط، على أن تزداد بواقع جنيه و75 قرش لكل كيلو متر إضافي، فيما تصل ساعة الانتظار الأولى إلى 8 جنيهات، تزداد بواقع 7 جنيهات لكل ساعة إضافية، وتحدد جنيه و75 قرش لتعريفة ركوب سيارات "السيرفيس" لخطوط السير داخل مدن المحافظة.

 

تعريفة الركوب الجديدة في البحيرة

ومن جانبهه أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، زيادة التعريفة الجديدة للركوب بجميع الخطوط الرئيسية والفرعية بنسبة من 10% إلى 16 % مع وجود رقابة مستمرة لمتابعة تطبيق تلك الزيادة دون مغالاة .

وأضاف "آمنة" أن غرفة العمليات بالمحافظة عكفت على دراسة نتائج وآثار قرار رفع أسعار المحروقات من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة في تعريفة أجرة الركوب بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين سواء السائقين أو المواطنين.

تعريفة الركوب الجديدة في المنيا

واعتمد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة للنقل الداخلي وبين المحافظات، وكذلك بين المراكز والقرى التابعة لها، وتعريفة التاكسي داخل مدينة المنيا، وتعريفة سيارات السرفيس داخل المدينة، وذلك عقب قرار الحكومة اليوم، بتحريك أسعار المنتجات البترولية.

ووافق المحافظ على زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات “السرفيس” 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من 1.75 إلى 2 جنيه، وزيادة تعريفة السرفيس من مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من 2.25 قرشا، إلى 2.75 للخط رقم (1)، و3.25 للخط رقم (2) والتاكسي الأجرة من 8 جنيهات إلى 9 جنيهات داخل مدينة المنيا، ومن 12 جنيه إلى 14 جنيه للمنيا الجديدة.

تعريفة الركوب الجديدة في القليوبية

واعتمد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، تعريفة الركوب لسيارات السرفيس بعد زيادة أسعار الوقود اليوم.

وأمر محافظ القليوبية الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتشديد الرقابة على الأسواق وبيان التزام السائقين بالتعريفة وعدم مخالفتها، وذلك بعد صدور قرار مجلس الوزراء بزيادة تعريفة الأجرة لوسائل النقل بنسبة 15% لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود.

تعريفة الركوب الجديدة في الدقهلية

من جانبه أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ، تسعيرة ركوب سيارات السرفيس لكل الخطوط داخل مدينة المنصورة بعد إعلان الحكومة تحريك أسعار الوقود.

وأصدر محافظ الدقهلية القرار رقم 328 بتحريك سعر ركوب سيارات السيرفيس الداخلية بجميع أنحاء مدينة المنصورة لـ2 جنيه، وبداية البنديرة للتاكسي 6 جنيهات ويتم احتساب كل كيلو بسعر 1.25 جنيه.

تعريفة الركوب الجديدة في بني سويف

واعتمد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية لسيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي داخل المحافظة وبين مراكزها الإدارية، اليوم الجمعة، بزيادة تتراوح من 10 إلى 15% مقارنة بتعريفة الأجرة السابقة، عقب الزيادة التي أقرتها الحكومة على أسعار المنتجات البترولية.

وحددت التعريفة الجديدة أجرة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف بـ175 قرشًا، و2.25 جنيه لشرق النيل، و3.5 جنيه ابني بيتك، و8 جنيهات للتاكسي داخل المدينة، و16 جنيهًا للتاكسي بين المدينة وشرق النيل، وبالنسبة لتعريفة الركوب بين مدينة بني سويف والمراكز فقد تم تحديدها بـ5 جنيهات لخط بني سويف- الواسطى، و2.25 جنيه لخط بني سويف - ناصر، و6 جنيهات لخط بني سويف - الفشن، و3.5 جنيه لخط بني سويف- إهناسيا، و6 جنيهات خط بني سويف - سمسطا، و3.5 جنيه لخط بني سويف -ببا.

وبالنسبة للأجرة بين المحافظة ومواقف المحافظات الأخرى فقد تم إقرارها على النحو التالي 30 جنيهًا للمنيب، و27 جنيهًا لحلوان، و32 جنيهًا للمرج، و28 جنيهًا لأكتوبر، و32 جنيهًا للسلام، و32 جنيهًا لعبود، و27 جنيهًا للمنيا، 8 جنيهات للفيوم.

تعريفة الركوب الجديدة في كفر الشيخ

اعتمد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، التعريفة الجديدة، لجميع خطوط مواقف السيارات بالمحافظة، الداخلية والخارجية وتعديل سعر اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري، التي تراوحت الزيادة بها من 10% إلى 15%، طبقا للتعريفة الجديدة على مستوى الجمهورية.

تعريفة الركوب الجديدة في شمال سيناء

واعتمد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الجمعة، تعريفة الركوب للسيارات التاكسي والأجرة داخل المدن وبينها وخارج المحافظة بحضور اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة والعميد مصطفي عابدين مدير إدارة مرور جنوب سيناء بنسبة زيادة 15%.