هنادي مهنى: "دوري في زلزال الأقرب لقلبي.. ودخولي التمثيل جاء صدفة"

 صورة لايف

حلت الفنانة الصاعدة هنادي مهنى، ضيفة على برنامج "فوًل92.1" مع باسم كميل على راديو "إينرجي"، وهنادي حاصلة على لقب أحسن ممثلة صاعدة في "كاس إنرجي للدراما" الذي يقدمه محمد طارق أضا على راديو "إينرجي"، في رمضان الماضي، وذلك بعد تألقها في مسلسل زلزال وحكايتي.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بلقب أحسن ممثلة صاعدة، وتحدثت خلال الحلقة التي استمرت لساعتين من الثالثة وحتى الخامسة ظهرا، عن الأعمال الفنية التي قامت بها وهي صغيرة، وقالت: "مكنتش بتوتر علشان النجوم اللي وقفت قصادهم كانوا في بيتنا يوميا". جدير بالذكر أن هنادي هي نجلة الموسيقار هاني مهنى.

وتابعت: "كنت بحس انهم صحابي وكنت طفلة مش قادرة أقيم، لكن التحدي كان يوم ما وقفت على مسرح الأوبرا كنت مرعوبة وكنت لابسة شال ممضي من ياسر عرفات".

وعند سؤالها لماذا لم تدخل المجال الموسيقي أسوة بوالدها قالت: "مبسمعش أغاني عربي ومكنتش بعرف اتكلم عربي كويس وقولت لو هغني كان هيبقي برا مصر".

وقالت هنادي إن التمثيل جاء "صدفة" وتابعت: "أنا اتخرجت واشتغلت مدرسة، والتمثيل جه صدفه، وبعد ما عملت كليب مع فيشاوي وقصي، الكاست تم استضافتهم في إحدى البرامج وجابوا سيرتي وجابوا صورتي ورا المذيعة، عجبته وقالي عاوزك في مسلسل صعيدي".

وأضافت: "كنت متوترة جدا في التصوير حتى مش فاهمة إن مسموح لينا نتحرك في اللوكيشن"، وأوضحت هنادي أن مسلسل بركة مع النجم عمرو سعد كان أول مسلسل عرض عليها في 2017، يليه زلزال مع محمد رمضان، ثم حكايتي مع ياسمين صبري.
وقالت هنادي "سنة 2019 مثلت فيها الثلاث مسلسلات بالتوازي، كنت مرعوبة وبنهار، مكنتش بروح البيت وكنت بنام ف العربية، وقعدت في مرة 90 ساعة متواصلة أصور من غير ما أنام".

وكشفت الفنانة الصاعدة أنها كانت تستمع لأغنية "مافيا" للنجم محمد رمضان، في نفس الوقت الذي تلقت فيه مكالمة هاتفية من المخرج إبراهيم فخر، الذي عرض عليها الدور في زلزال.

وقالت: "أستاذ إبراهيم مقاليش إن المسلسل مع محمد رمضان، بس قالي أنا بقرأ ورق حاليا ومش شايف حد غيرك في الدور ده".
وعن "أمل" دورها في المسلسل، قالت هنادي "كان دور فيه كمية مشاعر مش طبيعية، امل هي الشخصية المفضلة ليا من بين الأدوار الثلاثة".

أما عن شخصية "نسرين" في مسلسل حكايتي، قالت هنادي: "أول ما جالي المسلسل كان من المخرج أحمد سمير فرج هو اللي طلبني وانا بحبه حب مش طبيعي ف صورت بدون تفكير أو قراية، ونسرين دور بسيط وعلى طبيعته".

وعبرت هنادي عن حبها لكواليس مسلسل "حكايتي" وقالت "أحلى كواليس في الدنيا نفسي أمضي مع طاقم العمل عقد احتكار".