أمين «المصريين» بكفر الشيخ: مؤتمرات الشباب فرصة للتواصل الحقيقي مع القيادة السياسية

أمين «المصريين» بكفر
أمين «المصريين» بكفر الشيخ: مؤتمرات الشباب فرصة للتواصل

أثنى سيد حمودة، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة كفر الشيخ، على المؤتمر الوطني الثامن للشباب والذي انعقد في مركز المنارة للمؤتمرات، مشيرا إلى أنه فرصة عظيمة للتواصل الحقيقي بين الشباب والقيادة السياسية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد حمودة، في تصريح مساء اليوم الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث بكل صراحة ووضوح عن كل الأمور التي تخص مصر وتطرأ لمسائلة الإرهاب، لافتا إلى أنه ظهرت رؤية حقيقية من الرئيس السيسي في مشكلة الارهاب وأفحم الأعداء والخونة.

وأضاف أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة كفر الشيخ، أن هؤلاء الخونة تناسوا أن الشعب المصري كله أصبح على وعى وإدراك كاملين بجميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تحاك بالوطن داخليا وخارجيا، متابعا أنه يقف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، لافتا إلى أن أي محاولة لاختراق المصريين مصيرها الفشل الذريع.

وأوضح حمودة، أن المؤامرات ضد مصر من الخونة والشياطين والإرهابيين لن تتوقف طالما ظلت مصر مرفوعة المهمة ترفض الهزيمة والانكسار وطالما استمرت قيادة الزعيم البطل الرئيس السيسي في تحقيق الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى في جميع أنحاء البلاد.

وأشار إلى أن مؤتمر الشباب أصبح حدثا عالميا لما يمثله من أهمية كبرى لدى الشباب ليس المصري فقط بل شباب العالم أجمع، مؤكدا أن ما يميز مؤتمرات الشباب أيضا هو الخروج بتوصيات وتوجيهات مباشرة لتنفيذ ما يطلبه الشباب، ويتم الالتزام بهذه التوصيات من قبل القيادة السياسية.