محمد الباز: هناك استغلال لواقعة مشاجرة عميد حقوق طنطا بطالبة.. وننتظر التحقيقات

محمد الباز: هناك
محمد الباز: هناك استغلال لواقعة مشاجرة عميد حقوق طنطا بطالبة

علق الإعلامي محمد الباز، على واقعة مشاجرة عميد كلية حقوق جامعة طنطا، مع طالبة في الفرقة الأولى بكلية التجارة بالجامعة، بقوله: "ما حدث في الجامعة مثير للجدل ونحن في انتظار التحقيق".
وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هناك روايتين، أن الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية، وجد شاب يدخن في المدرج، وفتاة آخرة تتحدث في التليفون، فطرد الشاب وطالب الفتاة بترك التليفون.
وأشار مقدم "90 دقيقة" إلى أن هناك تفسير من البعض أن الدكتور الجامعي بدر منه إيحاء جنسي، بعدما قالت الفتاة للعميد "والله لأوريك"، ليجيب الآخر، "مينفعش توريني قدام الشباب"، في إشارة إلى أن حديث الدكتور به إيحاء جنسي.
وتابع الباز: "المسألة خطيرة، وبها عشوائية شديدة، لماذا نتكر الموقف ونتعامل مع متابعاته، مشيراً إلى أن المجتمع تلاشى بشأن أن الصغار أصبحوا كبار، وهذا ما حدث تركنا تهديد الفتاة للدكتور.
وقال، إن الدكتور الجامعي والعميد، له قيمته ولا يصح بأي شكل من الأشكال أن يتم الإساءة له، فهذا قامة علمية رفيعة المستوى، لماذا النشئ بهذا الشكل، المنزل لا بد أن يكون له دور.
واوضح الإعلامي محمد الباز، أن هناك استغلال لتلك الواقعة من الإخوان وإعلامهم المتمثل في قناة "الجزيرة"، حيث أنه حاولوا تشويه الأوضاع في مصر، في شخص عميد كلية الحقوق، وهذا اغتيال معنوي لمصر وللعميد.