حركة تحرر تكرم شروق عاطف مسئولة المكتب السياسي في يوم المرأه العالمي

حركة تحرر تكرم شروق
حركة تحرر تكرم شروق عاطف مسئولة المكتب السياسي في يوم المرأه

احتفلت حركة تحرر الأحد 8 مارس بتكريم شروق عاطف عضو اللجنة المركزية لحركة تحرر بالقاهرة بمناسبة اليوم العالمي للمرأه على مابذلته من حملات اجتماعية وثقافية.
وقال محمد فوزي المنسق العام لحركة تحرر : تحتل المرأة مكانة عظيمة داخل حركة تحرر فلقد احتلت عدد من المسؤليات الجسيمة وتكريم شروق عاطف لدورها البارز في الاهتمام والتفاعل مع القضايا الاجتماعية وقضايا المرأه.
واضاف احمد الرنتاوي مسؤل حركة تحرر بالأردن : كنت أتابع دور الزميلة شروق عاطف وهي تستحق هذا التكريم و الاهتمام بالمرأه ينبع من ايماننا بدورها العظيم الذي لا يقل أهمية عن دور الرجل فكلاهما يكملا بعضهما البعض.
أما ياسر عبدالمنعم مسئول اللجنه القانونيه لحركة تحرر فقال : لقد كانت الزميلة شروق عاطف على قدر المسئولية فاستطاعت ان تثبت اركان حركة تحرر ومن الملفات التي أثبتت جدارتها هو رغبة الحركة في خوض انتخابات مجلس النواب القادمة.
من جانبها قالت شروق عاطف : سعيدة بهذا التكريم والحمد لله كنت على قدر المسئولية ولازال هناك المزيد من العمل فهناك عدد من الحملات لمكافحة الجهل والادمان وتوعية الفتيات وبالاضافة إلى ملف الكرونا الذي نحن بصدد التواصل مع المؤسسات الرسمية بالدولة للمشاركة في التوعية بالاضافة الى درء الشائعات التي تحاول النيل من وطننا مصر