لميس الحديدي تحتفي بأوبريت "أنت أقوى" ببرنامجها " القاهرة الآن"

لميس الحديدي تحتفي
لميس الحديدي تحتفي بأوبريت "أنت أقوى" ببرنامجها " القاهرة ال

خصصت الإعلامية لميس الحديدي جزء من برنامجها" القاهرة الآن" والذي يذاع على قناة العربية الحدث للاحتفاء بأوبريت "أنت أقوى" وفي مداخلة تليفونية تحدث الدكتور وليد مصطفى والمهندس تامر وجيه أصحاب فكرة الأوبريت عن المراحل التجهيزية له.
وتحدث مصطفى أن الفكرة جاءت له من وحي العزل الاجتماعي الذي يمارسه شأنه شأن كل المصريين ومعظم الناس حول العالم ومن حالة اليأس والحزن المسيطرة على الجميع رأى أن من الضروري أنه يكون للإعلام والفن دور أكبر من دوره الترفيهي، ألا وهو نشر الأمل في العالم، خصوصا أن الأمر جلل ولم تمر به الانسانية من قبل وهو أن تتوحد أمام عدو واحد هو فيروس كورونا.
وقد اتفق المهندس تامر وجيه مع كلام مصطفى في مداخلة أيضا بالبرنامج وكشف أن من واجبهم الاجتماعي تنفيذ أوبريت نخاطب فيه الانسانية والتأكيد على رسالة أن الانسان أقوى من أي شئ.
وتابع وليد أنه بسبب العلاقة الوطيدة التي تربطه بعائلة العدل لم يتردد في مهاتفة مدحت العدل والذي يعتبره "كبير الكلمة" في وقت متأخر من الليل، وفوجئ به يعاوده الاتصال بعد ساعة قائلا "الله يسامحك مش عارف أنام وبدأت في كتابة الأوبريت".
وأكد وجيه أن أحدا لم يُعرض عليه الفكرة إلا وقد تحمس للتعاون، وكان ذلك سببا في أن تضم الأغنية أهم الأسامي في سماء الغناء العربي وأيضا أهم الفنانين الذي وافقوا على المشاركة في الظهور فقط"، كما خص مصطفى بالذكر الملحن عمرو مصطفى الذي أكد أنهم منحوه لقب الملحن اللي سابق عصره"، والموزع نادر حمدي وعازف الجيتار المتميز أحمد روكيت قائلا "جميعهم وافقوا على التعاون وتحمسوا فورا لتلحين وتوزيع الأوبريت".
واستطرد وليد قائلا " الحدث شال الحدود بين البشر والدول، فاستطعنا تجميع المطربين العرب تحت سفح الأهرامات كل من بيته في رسالة موحدة، فقمت الاتصال بالصديقة العزيزة اللي بتجمعني بيها صداقة أكثر 15 سنة سميرة سعيد واللي سارعت بالمشاركة بعد ما عرفت الجانب الانساني والخيري من وراء تقديم الأوبريت".
وتحدث وليد مصطفى عن مشاركة زوجته الفنانة كارول سماحة بالأوبريت قائلا " شهادتي مجروحة في كارول، ولم أستطع أن لا تكون أول من أعرض عليها مشاركتنا في أوبريت " أنت أقوى" لترد عليه الحديدي قائلة " قبل أن تكون زوجتك، كارول صوت قوي ونجمة محبوبة".