القبض على الطالبة حنين حسام بطلة فضيحة الـ"تيك توك" لتحريضها علي الفسق والفجور

القبض على الطالبة
القبض على الطالبة حنين حسام بطلة فضيحة الـ"تيك توك" لتحريضها

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط الطالبة حنين حسام لقيامها ببث فيديو على أحد برامج التواصل الاجتماعي للتحريض فيه على الفسق والفجور.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق بالواقعة.
وكان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة قد أحال حنين حسام الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.
وقال الدكتور الخشت فى بيان رسمى صادر عن جامعة القاهرة إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.
وأشار الدكتور الخشت إلى أنه فور تلقى الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا على أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
وشدد رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.
كانت حنين حسام قد أثارت ضجة على صفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن أطلقت على نفسها هرم مصر الرابع، وطالب عدد كبير من مستخدمي فيس بوك وتويتر بالتحقيق معها والقبض عليها بسبب دعوتها لممارسة الفجور من خلال فيديو عبر تطبيق “تيك توك “.
وظهرت الطالبة حنين حسام ، عبر تطبيق “تيك توك”، تطالب الفتيات الذين يريدون الحصول على الأموال بعرض صداقات مع الشباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار.
وحنين حسام أو هرم مصر الرابع كما تحب أن يطلق عليها اسم تم تداوله بكثرة خلال الفترة الماضية، وتصدر اسمها التريند في مصر، بسبب فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعت الفتيات أكبر من 18 عاما، إلى فتح أحد التطبيقات والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المالي قد بصل في بعض الأحيان إلى ثلاثة آلاف دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن ما هيه حنين حسام التي أشعلت الرأي العام في مصر.
بداية الازمة كانت في حلقة للإعلامي المصري نشأت الديهي عبر قناة TEN، حيث قام بعرض فيديو للفتاة وهي تدعو البنات إلى فتح الكاميرات مقابل مبالغ مالية، كما ادّعت أنّها تتراوح بين 36 حتى 3 آلاف دولار، و تتحدث أيضا عبر تطبيق تيك توك الشهير، وهي تضع مواصفات معينة للفتيات للإنضمام إلى أحد التطبيقات والتحدث نظير مبلغ مالي، واشترطت أن تكون الفتاة أكبر من 18 عاما، وأن يكون شكلها مقبولا.
وقالت حنين : هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار.
وعن حنين حسام فهي من مواليد محافظة الجيزة في 5 ديسمبر 2000، تدرس حنين حسام بكلية الآثار جامعة القاهرة، و دخلت عالم الفيديوهات قبل 4 سنوات، وحققت منه أرباحًا، قامت باستغلال شهرتها على تطبيق تيك توك لدخول عالم الموضة.