خلية الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة كبرى بشأن القضاء على فيروس كورونا

خلية الأزمة الأمريكية
خلية الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة كبرى بشأن القضاء على فيروس

أكد الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية أن ‏فريق مكافحة ⁧‫فيروس كورونا‬⁩ الأمريكي أكد أن أشعة الشمس تؤثر على فيروس كورونا ، مشيرًا إلى أنه تحدث عن ذلك منذ أكثر من شهر لكنه تعرض للإساءة وحملة ممنهجة.
وأوضح “الناظر” من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عندما كتبت هنا على الصفحة منذ أكثر من شهر أن ارتفاع درجات الحرارة مع قدوم فصل الصيف بإذن الله تعالى سوف يؤثر على انتشار فيروس كورونا تعرضت مع الأسف لحملة شرسة وممنهجة وصلت للإساءة الشخصية.. حملة قادها شخصيات لا يعرفون أنني عندما أتحدث دائمًا فإن منهجي هو العلم لا غير”.
وتابع: “اليوم ومنذ لحظات تعلن خلية الأزمة الأمريكية أن ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على نشاط الفيروس.. الحمد لله الذي يظهر دائمًا الحق”.
جدير بالذكر أن ‏فريق مكافحة ⁧‫فيروس كورونا‬⁩ أكد فى تصريحات له اليوم الجمعة خلال الإيجاز الصحفى اليومى عن مستجدات فيروس كورونا المستجد أن أشعة الشمس قصرت حياة فيروس ⁧‫كورونا من 6 ساعات إلى دقيقة ونصف فقط .
وكان الدكتور هانى الناظر مدير مركز البحوث سابقا قد أكد سابقا أن العالم على وشك الإعلان عن علاج لفيروس كورونا، مضيفا أن الدراسات متواصلة فى أمريكا والدول الكبرى، ويمكن الإعلان عن العلاج مع نهاية فصل الصيف الحالى.
وأضاف “الناظر” أن التطعيم ضد كورونا يمكن إنجازه نهاية العام الحالى، مشيرا إلى أن الوضع فى مصر مازال تحت السيطرة ولكن على المواطنين أن يكون أكثر حرصا وأكثر وعيا للخروج من هذه الأزمة سريعا.