بالصور .. الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ قط بعد سقوطه فى شرفة

بالصور .. الحماية
بالصور .. الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ قط بعد سقوطه فى ش

تلقت الحماية المدنية بالإسكندرية بلاغا يفيد بسقوط قط داخل شرفة بلا سكان وتعثر خروجها، انتقلت سيارات الحماية المدينة لمقر البلاغ وتم استخراج القطة.
وأشاد صاحب البلاغ بسرعة تحرك الحماية المدنية بالإسكندرية ووصولها فور ورود البلاغ وعدم الاستهانه به قائلا " مصر و لا أوروبا ؟ما هذا الإحترام الغير طبيعى !!! ما حدث معى اليوم فى الأسكندريه لا يصدق ،وقع القط سكوبى من بلكونتى إلى أسفل و سقط فى بلكونه الجار الغير متواجد أسفل شقتى فى السابعه صباحا من يوم الجمعه ٢٩ مايو ،ماذا افعل جربت الإتصال بالحمايه المدنيه و أنا متردد و كان الرد بمنتهى الإهتمام . نحن فى الطريق إليك فقط عشر دقائق من لحظه الإتصال و كان الرجال أمام منزلى على كورنيش الإسكندريه .
واضاف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " بأمانه شديدة منتهى الإحترام و الإنضباط و التفانى . كل شئ مصور فى عمليه إنقاذ حياة سكوبى تحيه إلى إدارة محترمه راقيه منضبطه و إلا رجال عرضوا حياتهم للخطر لإنقاذ روح . حتى و إن كان مجرد قط واشكر كثيرا المنظومه الأمنيه السكندريه التى باتت مبهرة و رجال الحمايه المدنيه المذهلون فى الإحترام و الإهتمام و سرعه الإستجابه ، و ألف تحيه للفاخر المحترم الخلوق الدؤوب فى عمله العقيد أحمد صبرى".