متحدث الوزراء يكشف موعد فتح المساجد وعودة رحلات الطيران | فيديو

متحدث الوزراء يكشف
متحدث الوزراء يكشف موعد فتح المساجد وعودة رحلات الطيران | في

أكد المستشار نادر سعد متحدث مجلس الوزراء، أن فتح المجال الجوي لم يناقش في إجتماع مجلس الوزراء اليوم.
وأضاف نادر سعد في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم"، أن فتح المجال الجوي سوف يناقش داخل لجنة الأزمة، ولكن أجتماع اليوم يتعلق بالأمر الطبي فقط.
وتابع نادر سعد، أن المجال الجوي سوف يتم مناقشتة داخل لجنة إدارة الأزمات التي سوف تجتمع خلال هذا الأسبوع تناقش موضوعات كثيرة من ضمنها عودة الطيران.
ويذكر أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اليوم كان يتعلق بالأمور الطبية التي تخص فيروس كورونا المستجد كفيد -19.
وأكد سعد أن قرار فتح بعض المساجد لم يناقش في إجتماع مجلس الوزراء اليوم.
وأضاف نادر سعد أن فتح بعض المساجد سوف يناقش داخل لجنة الأزمات، وسف يكون فتح المساجد وفقاً لقررات إحترازية سوف تعلنها وزارة الأوقاف، ولكن أجتماع اليوم يتعلق بالأمر الطبي فقط.
وتابع نادر سعد، أن فتح بعض المساجد سوف يتم مناقشتة داخل لجنة إدارة الأزمات التي سوف تجتمع خلال هذا الأسبوع تناقش موضوعات كثيرة من ضمنها عودة الطيران أيضًا.
وقال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الأطباء هم خط الدفاع الأول عن هذا الوطن، والحكومة لن تألوا جهدًا عن توفير كافة الإمكانيات للأطباء في معركة كورونا.
وتابع "سعد" أن المتواجدين في السيارات الخاصة غير ملزمين قانونًا بارتداء الكمامة، ولا يطبق عليهم العقوبة عند عدم ارتدائها، ولكن من الأفضل من الناحية الطبية ارتداء الجميع الكمامة.