إنذار على يد محضر من تركي آل الشيخ للخطيب: الدفع أو الحبس

 صورة لايف

أرس المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية إنذارًا على يد محضر إلى النادي الأهلي مطالبهم بضرورة عودة الملايين والساعات التي أهداها لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.
وطلب تركي آل الشيخ في المحضر على ضرورة تنفيذ قرارات مجلس إدارة الأهلي بشأن مخاطبته لوزير الشباب والرياضة بالحصول على موافقة لإعادة كل ماقدمه مالك ألميريا من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة القلعة الحمراء.
وأوضح تركي في المحضر أنه في حالة الالتزام برجوع المبالغ فسيتم توجيهها إلى صندوق تحيا مصر خلال أسبوع من إستلام الإنذار وإلا سيضطر إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
وحذر آل الشيخ، مجلس إدارة الخطيب، باللجوء إلى القانون والقضاء، في حال تم التأخر في رد الأموال والهدايا.
وعلق تركي آل الشيخ ، على تصريحات النادي الأهلي الأخيرة، عن طريق محمد عثمان مستشار القلعة الحمراء السابق.
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنا خايف انا الأسبوع الجي اطلع مديون ليهم".
وقال عثمان في تصريحات عبر قناة الأهلي:"عملت لمدة عامين مع النادي الاهلي، كنت سعيد جدا بتلك الفترة وشرف لأي شخص العمل في هذا الكيان الكبير".
وتابع:"تقدمت بالاستقالة لأنني رأيت أنه آن الأوان للرد علي تجاوزات هذا الشخص وهو ما رأيته اسلوبا قد يتعارض مع عادات وآداب الاهلي فقررت التحدث بشكل شخصي دون إقحام النادي في مشكلات شخصية".
وعن تبرعات تركي آل الشيخ قال:"المحكمة أقرت من قبل بشكل رسمي بسلامة ذمم مجلس ادارة الاهلي كاملا من تبرعات تركي آل الشيخ، وأن جميع تلك التبرعات تم التحفظ عليها في خزينة النادي".
وأوضح:"مكافأة الفوز بالدوري قدمها تركي آل الشيخ للاعبي الفريق بشكل شخصي وكانت جميعها بالدولار، والمكافأة كاملة لم يدخل أيا منها الحسابات الرسمية لخزينة النادي وكان بإمكانه القيام بذلك لكنه قرر تقديمها للاعبين فلا يمكن اعتبارها من ضمن التبرعات".
وأضاف:" تركي طلب تمييز بعض اللاعبين في المكافات، وتم توزيع المبالغ للاعبين حسب نسبة المشاركة وكات الفئة الأولى حصت على 37 ألف دولا، وإدارة الأهلي طلبت تمييز وليد سليمان وشريف إكرامي".