كندة علوش تكشف حقيقة انتمائها للاخوان واشارة رابعة .. وتعلن للمرة الأولى اسرار زواجها بعمرو يوسف

كندة علوش
كندة علوش

أكدت الفنانة كندة علوش أنها لا تنتمي بأي صلة لجماعة الإخوان وقالت :"اللي بيأذي مصر بيأذيني".
و عن الصورة التي التقطت لها بإشارة رابعة قالت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة "دي إم سي": "الصورة كانت في دريم بارك مع الأطفال قبل أحداث فض رابعة والأربعة بمناسبة فوز فريق الأطفال الخاص بي على فريق آخر".
واضافت:"فكري لا يميل إلى الجماعات الإرهابية والمتطرفة والتي تستغل الدين من أجل السلطة".
واكدت كندة أنها لا يمكن أن تدعم جماعة تميل للعنف والتطرف والإرهاب.
وعلقت كندة عن التدوينة التي تحدثت فيها عن حذف موقع جوجل اسم فلسطين من على الخرائط، قائلة: "اتوجعت علشان اتربيت إن الموضوع قضية عربية".
ولفتت إلى أنها لا تعبر عن رأيها في الموضوعات السياسية البحتة ولكن فلسطين قضية عربية.
وتابعت: "للأسف الناس بتهتم أكتر بالفاشوينستا أكتر من ازالة اسم فلسطين من على خريطة جوجل.. الناس تتفاعل مع أخبار فضائح الفنانات أكتر من القضايا العربية المهمة ومنها قضية فلسطين".
وأشارت إلى أنها حذفت تدوينتها لأن البعض حملها تفسيرات حتماً لم تكن تقصدها.
وكانت علوش، قد انتقدت المهتمين بالتفاعل مع القبض على فتيات التيك توك، وتجاهل التفاعل مع خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل.
وكتبت عبر حسابها على تويتر: "اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم ألف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل".
قالت الفنانة كندة علوش إنها ليست هادئة ورقيقة مثلما يعتقد ولكنها شقية و عصبية جدا وصوتها عال ولكن بعد الزواج تحاول أن تكون أكثر عقلانية وحكمة.
وأضافت:"منذ أن كنت صغيرة في المدرسة أشعر أنني مطالبة بالدفاع عن المظوم وفي النهاية كنت أعاقب وحدي"، ودايما كنت صوت المظلوم ولحد دلوقتي وقفلت الفيسبوك بسبب دفاعي ضد الغلط واللى كان بيورطني في الاآخر".
وتابعت:" جهات إنتاجية بتيجي علي الكومبارسات ودائما أطالب بحقهم قبل حقي ومبعرفش اسكت ع الغلط".
وكشفت كندة تفاصيل عن ملامح شخصية ابنتها "حياة"، مضيفة:"
شقية جدًا ومش حاطة لها حلق في ودانها بسبب كده".
وأضافت أن ابنتها "حياة" ملامحها أقرب إلى والدها وهو صغير في السن.
وتابعت: "بنتنا تشبه الأولاد وعمرو بينادي لها يا واد يا حودة".
وقالت كندة إن السنة الأولى في الزواج تكون صعبة لذلك كانت حريصة على التفرغ لمنزلها وأسرتها والابتعاد لفترة عن التمثيل، معقبة: "مكنش ينفع اشتغل واسيب بنتي في سن صغيرة".
وأضافت أنها نجحت في رعاية ابنتها على مدار عام و3 أشهر.
وعن زوجها الفنان عمرو يوسف علقت:"إيجابي معايا لأبعد الحدود ولا ينفعل بسهولة ولما يجي من الشغل هلكان بيقول إنه كان مبسوط وكمان هو مش شكاك".
وتابعت:"مشكلة عمرو يوسف إنه بيحب الأكل وبيستمتع بالأكل ومبيعرفش يطبخ بسبب ان والدته مبدعة في المطبخ واَخره يفتح التلاجة بس".
وعن فترة كورونا لفتت إلي أن المقابلات كانت مقتصرة على الأهل فقط والابتعاد عن التجمعات مع اتباع الإجراءات الوقائية، معقبة:"كنا بنقرأ كتير عن كورونا ولكن مخلناش الرعب يسيطر علينا".
ولفتت إلي أنها نجحت هي وزوجها الفنان عمرو يوسف التخلص من الوزن الزائد الناتج عن البقاء في المنزل دون ممارسة الرياضة.