رسالة جريئة من وائل غنيم لضباط وجنود الجيش المصري.. شاهد بالفيديو

 صورة لايف

وجه الناشط السياسى وائل غنيم، تحية إلى رجال الجيش المصري، من جنود وضابط القوات المسلحة، مؤكدا أنهم يؤدون خدمة جليلة وعظيمة للوطن، ضد الاعتداء على موارد ومقدرات الشعب الليبى ضد المحتل الأجنبى قائلا: "أن من لا يفهم هذا الأمر فهو جاهل".

وأضاف الناشط السياسي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك: "قلبى مع جنود وقيادات وضباط القوات المسلحة اللى بيدافعوا عن حدود مصر الغربية، وواقفين في صف واحد مع أخواتهم الليبيين ضد أى معتد أجنبى جاي ياخد موارد أهلنا في ليبيا تحت ادعاءات الدفاع عن شرعية حكومتهم".

واستطرد غنيم في بثه المباشر: "قلبي مع جنود وضباط القوات المسلحة المصرية اللى بيقومون بمهمة جليلة في خدمة الوطن واللى ميفهمش ده يبقى جاهل".

يذكر أن الناشط السياسي وائل غنيم اعتاد خلال الفترة الماضية نشر فيديوهات بث مباشر عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" ، يكشف من خلال يومياته فضلا على العديد من الأسرار في حياته الشخصية والسياسية، كان أخرها ما بثه أمس الجمعة وكشف خلال تفاصيل تجنيده وانضمامه لجماعة لجماعة التبليغ والدعوة، محذرا الشباب من من الجماعات الإرهابية التى تلعب على مشاعر الدين.

واكد أنه كان يعتقد في مثالية افكار هذه الجماعات والأفكار، ألمر الذي دفعه إلى تمزيق عدد من اللوحات وتحطيم تحف وتماثيل قيمة في منزل والده، وقال ساخرا: "أنا كسرت كل الأصنام اللى في البيت".