تعليق صادم من شمس الكويتية عن انفجار لبنان

تعليق صادم من شمس
تعليق صادم من شمس الكويتية عن انفجار لبنان

كشفت الفنانة شمس الكويتية أسباب انفجار ميناء بيروت والذي أسفر عن إصابة الآلاف ومقتل العشرات.
وجاء تعليق الفنانة شمس مثيرا للجدل، حيث رأت من وجهة نظرها أن "زنا المحارم" الذي تجسد في اغتصاب لبنان من قبل زعمائه هو السبب في حدوث الانفجار والأزمات الاقتصادية الطاحنة التي يعاني منها.
وفي تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت شمس: "لبنان يعاني من زنا المحارم لأن كل زعمائه اغتصبوه!!! عار عليكم يا لبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم!! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي!! #جاهدوا لطردهم كلهم ما عندكم شي تخسروه".
وفي تغريدة أخرى، كتبت شمس: "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط واللي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".
ويشهد العديد من الأزمات السياسية والاقتصادية، وكان آخرها الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت الثلاثاء الماضي، وأسفر سقوط عشرات القتلى آلاف الجرحى.
وعن سبب الانفجار، قال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب إن 2750 طنا من مادة نترات الأمونيوم كانت مخزنة منذ ست سنوات في مستودع "خطير"، وهي التي تسببت في هذه الكارثة.