السبب فتاة.. شاب يذبح رجلا عجوزا لحظة خروجه من المسجد بالبدرشين

 صورة لايف

شهدت مدينة البدرشين بمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة راح ضيحتها رجل عجوز، عندما أقدم بائع شاب على ذبح العجوز أمام مسجد القرية بسبب رفضه الزواج من ابنته.

تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة كشف الملابسات الكاملة وراء إقدام البائع على ذبح الرجل العجوز وسط الشارع وامام المارة في مدينة البدرشين، حيث تبين أن البائع حاول الانتقام من العجوز لرفضه الزواج بابنته.

مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء طارق مرزوق، تلقى إخطارًا يفيد مقتل عجوز وسط الشارع في إحدى قرى مركز البدرشين ذبحًا أمام المارة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برئاسة رئيس مباحث البدرشين المقدم محمد طبلية ، لموقع الحادث، وتبين من الفحص المبدئي العثور على جثة لعجوز يُدعى "ربيع. ا" مذبوحًا من رقبته.

التحريات التي أجريت بقيادة مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمود السبيلي ، ورئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة العميد أحمد الوتيدي توصلت إلى أن مرتكب الجريمة وهو حار المجني عليه ويعمل بائع، وكان قد تقدم منذ فترة قريبة لخطوبة ابنة القتيل إلا ان الفتيل رفض طلبه، ما أثار غضب الشاب وقرر الانتقام من والد الفتاة.

وأضافت التحريات، برئاسة مدير المباحث الجنائية اللواء عاصم أبوالخير ، أن المتهم تربص بالرجل العجوز وانتظر خروجه من المسجد بعد أداء صلاة الظهر وقام بذبحه من الخلف وسط ذهول المارة، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبحوزته سلاح الجريمة، وبعد مواجهته أقر بارتكاب الجريمة.