عاجل.. التفاصيل الكاملة للقبض على مرشد الإخوان بالتجمع.. وكيف نفذت وحدة البلاك كوبرا العملية؟

 صورة لايف

نجح قطاع الأمن الوطنى فى ضبط محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان الذي كان مختبئا بالتجمع الخامس.
وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ القيادى الإخوانى الهارب السيد محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان ومسئول التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية من إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مؤخرا وكرا لاختبائه على الرغم من الشائعات التى دأبت قيادات التنظيم الترويج لها بتواجده خارج البلاد بهدف تضليل أجهزة الأمن.
عثرت الأجهزة الأمنية، على العديد من الأوراق التنظيمية داخل مكان اختباء محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، الخاص بالجماعة واماكن تواجد البعض منهم.
كما عثر على أجهزة حاسب آلى وبرامج تشفير وتأمين البيانات للتواصل مع قيادات التنظيم في الداخل وخارج البلاد، والتحفظ على هواتف ومبالغ مالية وتواصل الأجهزة فحص المضبوطات.
بدأت نيابة أمن الدولة العليا، التحقيقات مع محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية وسط أحد المقار الأمنية فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه.
وكشفت أجهزة الأمن، عن ضبط "عزت" يختبئ فى طابق داخل فيلا بالتجمع الخامس مكونة من بدروم وطابق أرضي وطابقين علويين وتم تشطيب الدور الأول فقط من الفيلا، وصاحب شقة عزت كان مستقرا بها منذ أكثر من عام وكان مقيم بالفيلا أحد أقارب محمود عزت.
وقامت أجهزة الأمن بتشميع الشقة التي قبض فيها على عزت والتحفظ على الفيلا بالكامل.
وتقع الفيلا بالقرب من عدد كبير من مشاهير المجتمع "الفن والرياضة ورجال أعمال".
ووفقت للمعلومات استغرقت مهمة القبض على عزت ٢٠ دقيقة دون خسائر بشرية .
العملية النوعية نفذتها وحدة البلاك كوبرا أو الكوبرا السوداء - القوة الضاربة لوزارة الداخلية - برئاسة مجموعة من ضباط قطاع الأمن الوطنى وتم العثور على العديد من الأوراق الخاصة بالتنظيم الدولي.