حكاية الفنانة التي خطفت كرم مطاوع من زوجته سهير المرشدي وتركته بعد إصابته بالسرطان

كرم مطاوع وسهير المرشدي
كرم مطاوع وسهير المرشدي

بعد زواج دام 20 عاما، ونتج عنه ابنه وحيدة هي الفنانة حنان مطاوع، وقع الانفصال بين الفنانة سهير المرشدي وزوجها واستاذها الفنان كرم مطاوع بعد أن تزوج عليها من الإعلامية ماجدة عاصم.
وهي تعد من أشهر مذيعات التليفزيون المصري، وهي شقيقة المذيعة سلوى عاصم، وكانت بدايتها كمذيعة ربط في فترة الثمانيات وبعد ذلك بدأت في تقديم البرامج وخصوصا للأطفال، وأشهر برامجها “ذكريات وحكايات” على القناة الثانية.
خرجت ماجدة من التليفزيون المصري بعد وصولها لسن التقاعد، ثم اتخذت قرارا بارتدائها الحجاب.
تزوجت من الفنان كرم مطاوع في نفس العام الذي رحل فيه، فبعد الجواز علم بإصابته بسرطان الكبد، فوقع الانفصال بينهم، وسافر إلى الخارج لتلقي العلاج، ولكنه توفي بعد شهر واحد من الطلاق.
وصفت الفنانة سهير المرشدي هذه الزيجة بأنها ” وجع عمرها” ولكنها اعتبرتها أيضا رحمة من الله كي تعتاد على بعاد زوجها، قالت ” أنا وامي كنا بنعشقه” ولو توفي وهو معي كنت أنا وامي وبنتي هنموت بعده”.
عام 2017، تعرضت الإعلامية ماجدة عاصم، لصدمة عنيفة، بعد نبأ وفاة ابنها الفنان الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز الـ 33 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء زيارته لأحد أصدقائه بإسبانيا.
وما زاد من وقع الصدمة عليها أن تتصادف وفاة عمرو بعد عيد ميلاده بيوم واحد، واكتشافها أن أخر تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي كانت في عيد الام وموجهه لها، ، حيث نشر عدة صور تجمعه بها وعلق عليها، قائلا،” “بفرح جداً لما حد يقولى إني متربى وعندي اخلاق، لأنك إنتى يا حبيبتي السبب في ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب في ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا، بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم في مكان أجمل لو هما معاه و افتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هي إنها تشوف ولادها قلبهم كبير و أخلاقهم طيبة”.
وأنجبت ماجدة عاصم ابنها “عمرو” عام 1984 من زوجها السابق اللواء طيار سمير محمد علي”، وقد عرفه الجمهور بعد قيامه بدور نجل الفنانة عبلة كامل في فيلم ” عودة الندلة”.
شاركت “ماجدة” في فيلم وحيد، وظهرت من خلاله بشخصيتها الحقيقية كمذيعة في التليفزيون المصري، وهو فيلم “ليلة عسل” من بطولة الفنان عزت العلايلي، والفنانة سهير البابلي.