فتاة تستدرج خطيبها وتجرده من ملابسه بمعاونة شقيقيها وتصوره بقيمص النوم.. والسبب صادم

 صورة لايف

لم تجد فتاة قاصر سوى أخيها لمساندتها في الانتقام من خطيبها السابق جزاءا له على فسخة الخطوبة، بعد أن هتك عرضها، حيت اعدت له خطة لاستدراجه إلى شقتها ومن ثم اجبره شقيقها على خلع ملابسه وتصويره مرتديا قميص نوم حريمي.
مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية المقدم إسلام السيد بتلقيه بلاغا من شاب يبلغ من العمر 20 عما، يعمل في سوق روض الفرج، يتهم فيه خطيبته وشقيقيها باستدراجه إلى شقة خطيبته والتعدي عليه من خلال تجريده ملابسه وتصويره وهو يرتدي قميص نوم حريمي.
التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت أن العامل كان قد تقدم لخطبة فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما، منذ فترة زمنية وخلال فترة الخطوبة قام بهتك عرضها، وحدثت بعد ذلك خلافات ومشادة كلامية انتهت بفسخ الخطوبة قبل نحو أسبوعين.
وكشف التحريات رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة العميد طارق حمزة، ووكيل فرقة المباحث المقدم مصطفى كمال، أن الفتاة عقب فسخ خطوبتها من المجنى عليها، حكت تفاصيل ما حدث بينها وبين خطيبها لشقيقيها من الأم (جزار وعامل) حيث اتفقا مع الفتاة على استدراجه إلى الشقة، وعند حضوره قاما بضربه وتكبيله وبعد ذلك تصويره مرتديا قميص نوم وبالإضافة إلى حلاقة شعره؛ انتقامًا منه على ما ارتكبه مع شقيقتهما.
المجني عليه فور نجاحه في الهروب من شقة المتهمين، توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وقام بتحرير محضرا بالواقعة، وبعد إجراء التحريات تبين صحة الواقعة، ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام السيد رئيس مباحث الطالبية في إلقاء القبض على المتهمين، والتحفظ عليهم، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.