"ده أخ".. نجم شهير يبرر تقديم زوجته مشاهد جريئة مع عادل إمام

 صورة لايف

يرى العديد من نجوم السينما والدراما أن طبيعة عملهم تفرض عليهم عدد من القواعد التى ربما لا يقبل بها المشاهد العادي، وهو ما يتسبب أحياننا فى صدام بين النجم وجمهوره، خاصة إذا رأوا في تصرفاته أو تصريحاته ما يخالف القواعد والتقاليد المجتمعية.
النجم سمير غانم يعد من أكثر النجوم الذين تعرضوا للعديد من الانتقادات، بسبب عدد من المشاهد التى قدمتها زوجته دلال عبد العزيز، وأبرزها كان دورها فى فيلم "النوم فى العسل".
سمير غانم رد، خلال استضافته في برنامج "مصارحة حرة"، على عدد من الانتقادات، وعلق على مشاهد زوجته مع الفنان عادل إمام، في "النوم في العسل" :: "عوضت الأمر بقيت بأقبلها اليوم كله"، وأضاف: "عادل إمام أخ وعشرة عمر".
لم تكن هذه هي المرة الأولى التى يتعرض فيها الفنان سمير غانم لانتقادات وصلت إلى حد التجريح احيانا، حيث سبق وهوجم بسبب رقص الفنانة دلال عبد العزيز فى مسرحية "أخويا هايص وأنا لايص"، وقال وقتها إن "التمثيل مش عيب.. ومهنة محترمة"، مؤكدًا أنه إذا تطلب تقديم زوجته أدوارا بها قبلات وأحضان مع فنان آخر، فلن يعترض، لأن الفنانة تكون في سياق الشخصية التي تؤديها.
الفنان سمير غانم كشف فى أكثر من مناسبة أن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز اكتشفت خيانته لها مع أكثر من سيدة خلال فترة الخطوبة، إلا انه بعد الزواج لم يخنها.
يذكر أن الفنان سمير غانم تزوج من فتاة صومالية في بداية مشواره الفني ، وكانت من أشد معجباته وأحبتها والدته كثيراً، وأقنعه الضيف أحمد بزواجها، غير أنه انفصل بعد عام من الزواج بسبب اختلاف الطباع، وبعدها تزوج من الفنانة دلال عبد العزيز، حيث سبق له أن كشف أنها هي من تقدمت لطلب يده، وأنجب منها النجمتين دنيا وإيمى سمير غانم.