تفاصيل مثيرة.. الساعات الأخيرة في حياة عروسي الشرقية بعد 24 ساعة زفاف

تفاصيل مثيرة.. الساعات
تفاصيل مثيرة.. الساعات الأخيرة في حياة عروسي الشرقية

حالة من الحزن سيطرت علي أهالي محافظة الشرقية بصفة عامة وأهالي قرية طحا المرج التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بصفة خاصة عقب مصرع زوجين بعد أقل من 24 ساعة من الزفاف بالقرية.
تفاصيل صادمة لا يقدر أحد علي تصديقها بسبب هول الخبر حيث سادت حالة من الصدمة بين أهالي وأقارب وأصدقاء العروسين وخاصة لزفافهم منذ يوم تقريبا وسط تحول صفحات التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" الي منصة للدعاء وتقديم العزاء في العروسين.
"محمد" وعروستة "شيماء" جمعهما رابط الحب والزواج وجمعهما أيضا الموت، فبعد زفافهم بـ 24 ساعة وسط حالة من الفرحه والسعادة التي غمرت الحضور وبعد ليلة تشبه ألف ليلة وليلة تم زفافهم الي شقة الزوجية..بهذة الكلمات أكد أهالي قرية طحا المرج التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية .
أضاف الأهالي انه بعد الزفاف قام أهل العروسين بالإتصال بهما للإطمئنان عليهما فلم يجيبا لتسود حالة من القلق والتوتر بينهم ليقرروا الذهاب ثاني يوم "الصباحية" للإطمئنان علي العروسين وتقديم التهنئة لهما ليتفاجأ الجميع بعدم الرد علي جرس الباب ويحاولون الدخول ليجدوا العروسين جثتين هامدتين.
واستكمل آخرون انه إختلفت الرويات حول سبب الوفاة فهناك من يؤكد ان تسربا في الغاز هو من أدي الي وفاتهما ومنهم من يؤكد ان ماسا كهربائيا بالسخان هو من تسبب في وفاتهما ليترك الجميع الأمر الي رجال الشرطة والنيابة العامة بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.
وانتهت النيابة العامة بمركز ديرب نجم محافظة الشرقية في التحقيق، بواقعة مصرع "العروسين" "محمد.ال ص" مهندس، وزوجته "شيماء.أ.ه" مهندسة بعد مرور 24 ساعة على زفافهما، أثناء تواجدهما داخل منزلهما الكائن بإحدى قرى المركز.
واستمعت النيابة لأقوال أسرة العروسين الذين أكدوا أنهم أجروا اتصالًا هاتفيًا بهما، ولم يردا على التليفون، فتوجهوا إلى الشقة وطرقوا على باب الشقة، ولم يرد أحد.
وأضافوا خلال الاستماع لأقوالهم، أنهم استعانوا ببعض أقاربهم، وفتحوا الباب، وعقب دخولهم الشقة، عثروا عليهما داخل غرفتهما، وتبين لرجال المباحث، أنهما لفظا أنفاسهما أثناء النوم، ورجحت القوات، أن الوفاة ناتجة عن تعرضهما للاختناق إثر تسرب غاز السخان.
وأظهرت التحريات والمعاينة التي جرت بمعرفة فريق من مباحث ديرب نجم والنيابة العامة، أنه عقب فتح باب الشقة، ودخول القوات، عثرت على "بقايا طعام" وعثر على الزوجين في الغرفة.
ورجحت المعاينة، أنهما عقب دخولهما إلى شقة الزوجية تناولا الطعام، وبعد الانتهاء من الاستحمام وخلودهما للنوم، لفظا أنفاسهما الأخيرة.
وأضافت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة الأجهزة المعنية، أن المعاينة ومناظرة الجثث، أثبتت عدم وجود أي إصابات ظاهرية.
كما تبين سلامة منافذ الشقة، والعثور على متعلقات العروسين داخل الشقة، وتبين من خلال الفحص، أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة، عقب دخولهما شقة الزوجية بعدة ساعات.
فيما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مركز شرطة ديرب نجم، بوفاة عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما داخل شقة الزوجية.
ومن جانبها فقد انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم لفحص البلاغ وإجراء معاينة أولية ومعرفة سبب الوفاة.
وتبين من التحريات الأولية مصرع كل من: "محمد ا" مهندس، وزوجته "شيماء أ" مهندسة؛ وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجاري تحرير محضر بالواقعة