بسبب انتخابات مجلس النواب .. أحمد موسي يوجه مناشدة عاجلة للمواطنين | فيديو

احمد موسى
احمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، المواطنين بإرسال أي فيديوهات ترصد مخالفات للانتخابات البرلمانية إلى اللجنة الوطنية للانتخابات، والتي انطلقت اليوم بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساء في المرحلة الأولى التي تضم 14 محافظة.
وتابع خلال تقديمة برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن القرى الأكثر إقبالا على المشاركة في الانتخابات البرلمانية التي انطلقت اليوم السبت في المرحلة الأولى في 14 محافظة.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى أن اليوم الثاني للانتخابات الأحد يشهد الانطلاقة الحقيقية للانتقالات فاليوم السبت انطلق مدفع الانتخابات.
وقال الإعلامي أحمد موسى، إن من يدلي بصوته مرتين يعرض نفسه للحبس، لأنه بذلك يكون قد ارتكب جريمة انتخابية.
وتابع أن هناك منظمات محلية ودولية كانت تتابع الانتخابات البرلمانية، وكان يتم تقديم تسهيلات للمتابعين والسماح لهم بتصوير المشهد الانتخابي.
ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر لوزير الداخلية لمجهود الوزارة في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا أمام لجان الاقتراع في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، التي تجرى اليوم وغدا في 14 محافظة.
وأضاف موسى موجها كلامه للمواطنين «انزل ومتعولش هم الكمامات»، عليك أنك تنزل تاخد حقك وتنتخب وبس.
وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات المرحلة الأولى فى دوائر 14 محافظة هي "الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح.