في بيان هام له .. ماذا قال والد طفل المرور في أول رد فعل على تصرفات نجله؟

 صورة لايف

تقدم المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد نائب رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف الإسماعيلية ووالد طفل المتهم بإهانة فرد شرطة بالمرور، باعتذار رسمى إلى جموع الشعب المصرى ورجال الشرطة والمؤسسة القضائية عما بدر من نجله.
وقال المستشار أبو المجد عبد الرحمن فى اعتذاره أنه "حضر لديوان عام وزارة العدل ورغب ومن قلب جهة عمله التى تشرف بالانتماء إليها ديوان عام وزارة العدل أن يقدم باعتذار لجموع الشعب المصرى بكافة طوائفه عما بدر من نجله سواء فى واقعة التعرض بالايذاء باللفظ لرجل من رجال الشرطة أثناء قيادته سيارة دون حمله ترخيص قيادة أو عما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى من مادة مصورة تتضمن ما ردده نجله من عبارات بذيئة يرفضها تماما.
أكد أبوالمجد في بيانه على عدم وجود أشخاص فوق المحاسبة القانونية، مشيرًا إلى خضوعه شخصيًا إلى القانون الذي يحترمه ويُجله ويتشرف بتنفيذه في محراب القضاء منذ ثلاثين عاما، وللتأكيد على خضوع الجميع للقانون فقد تم إلقاء القبض على نجله فجر اليوم للمرة الثانية، للتحقيق معه فيما نشره من مقطع مصور جديد احتفل فيه بخروجه من سراي النيابة.
أضاف: "أشهد الله تعالى أني تركته دون مرافق ودون محام ليعلم أنه لا أحد فوق القانون".
واختتم المستشار أبوالمجد بيانه بالاعتذار لرجال الشرطة عما بدر من نجله تجاه من يفنون أعمارهم في خدمة مصر، ويتحملون من أجل حماية الشعب الصعاب، معبرًا عن خجله من سلوك نجله الذي تعهد بأنه سيتولى تقويمه ولن يصدر عنه أي تصرف مسيء آخر.