شاهد .. كيف ظهر أصدقاء طفل المرور ابن المستشار بعد الحلاقة الميرى؟ | صور

 صورة لايف

ظهر أصدقاء طفل المرور بالحلاقة الميرى عقب إصدار قرار بحبسهم اثناء العرض على الطب الشرعى لبيان تعاطى المخدرات.
وكان المتهم أحمد أبوالمجد المعروف إعلامًيا بـ”طفل المرور”، نجل نائب رئيس محكمة الاستئناف بالإسماعيلية و4 من أصدقائه، تم احضارهم إلى محكمة جنوب القاهرة، لإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرات بالمعامل المركزية بالطب الشرعي.
وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية أمرت بإرسال كل من “أحمد” وأصدقائه يوسف محمد، وعمرو أحمد، ورامز عصام، ومصطفى تامر، إلى المعامل المركزية، بمصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول وإجراء تحليل مخدرات.
كما قررت النيابة إيداع الطفل “أحمد” إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع على أن يتم تقديم جلسات التأهيل النفسي الموصي بها وفقًا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة على أن يُعد تقرير دورى بحالته، ويراعى تقديمه في حال طلبه ويتم عرض المتهم يوم 7 نوفمبر المقبل للنظر في تمديد فترة الإيداع بالدار.
وكان رجال مباحث قسم شرطة البساتين ألقوا القبض على المتهم وأصدقائه للمرة الثانية، بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله وتسليمه لذويه وتغريم صاحب السيارة 10 آلاف جنيه بتهمة تعريض حياة الطفل للخطر.
وقدم المستشار ابوالمجد عبد الرحمن أبوالمجد نائب رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف الاسماعيلية والد الطفل ( احمد ) اعتذارا للشعب المصري قال فيه “الشعب المصري العظيم واقع الحال أنه ينتابني احساس عميق بالخجل من سلوك نجلي الذي اتعهد أمامكم اني ساتولي تقويمه و اعاهدكم انه لن يصدر عنه ثم تصرف مسيء اخر متمنيا من الجميع قبول اعتذاري وخالص تقديري”.