هذه الفنانة تزوجت مدحت شلبي ورفضت الإنجاب منه وتعرضت لموقفين محرجين أحداهما مع الخطيب

 صورة لايف

تزوج الإعلامي مدحت شلبي مرتين، الأولي من المطربة شرين وجدي وأنجب منها " نهله" ابنته الوحيدة، ثم تزوج من الفنانة سحر نوح- وما زالت زوجته حتى الآن- وهي ابنة الفنان محمد نوح، درست في المعهد العالي للموسيقي " قسم البيانو "، وبعد تخرجها عينت معيده ثم سافرت الي فرنسا للحصول على الدكتوراه، وشاركت والدها في فرقته الموسيقية والبوماته الغنائية، ثم أصدرت البوم غنائي خاص بها.
قامت ببطولة عدة أعمال مسرحية منهم مسرحية" أنت المطلوب " مع الفنان علي الحجار ثم "ايزيس أسطورة بلون العصر "، "رجل القلعة "، وفي التليفزيون شاركت في المسلسل الكوميدي" المهر" و" صباح الورد" والهاربة"، ثم عملت لفترة كمذيعة في التليفزيون.
وكما كانت هي الزوجة الثانية في حياة " شلبي" كان هو أيضا الزوج الثاني لها، فقد سبق وتزوجت وانجبت فريدة ومحمد وبعد انفصالها بحوالي 9 سنوات تزوجت الإعلامي الكبير، بعد أن قابلته في أحد برامج المسابقات التي كان يقدمها، حيث نشأت بينهما علاقة صداقة قوية تحولت إلي حب، ولم ينجبا أبناء مشتركين وعن هذا قالت، " أنا عندي اولادي وهو عنده بنت والاولاد مابيربطوش الازواج بدليل إن أنا وهو كان لينا تجربه سابقه وفيها اولاد وانفصلنا".
عام 2013، أقامت دعوي قضائية ضد زوجها بمحكمة الاسرة بالزيتون حملت رقم 60 لسنة 2013 مطالبة بتصحيح خطأ في اسم الزوجة الوارد في وثيقة الزواج.
الفنانة سحر نوح لا تفهم في كرة القدم نهائيًا، ولا تشاهد سوى مباريات المنتخب الوطني، وهو ما عرضها لموقف محرج مع الكابتن محمود الخطيب، حيث سألته عن انتمائه، قائلة: "سألته زمان أنت أهلاوي ولا زملكاوي؟ فبصلي كده، ووالله العظيم ما كنت أعرف خالص".
ولم يكن هذا الموقف المحرج الوحيد، فخلال حفل تكريم الفنانين المشاركين في الأعمال الفنية عن حرب أكتوبر، ومنهم الملحن والمغني محمد نوح، حضرت ابنته سحر لتسلم شهادة تقدير لوالدها، وأثناء صعودها سلالم المسرح، انزلقت قدمها بسبب كعبها العالي الذي كانت ترتديه، ما اضطرها إلى خلع الحذاء وحمله في يديها، وهي متوجهة لمصافحة وزير الثقافة – آ نذاك-"حلمي النمنم"، وقد تم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ابريل 2020، أعلنت الفنانة سحر نوح استعدادها لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "بتدفى بذكرياتنا"، وتقول بعض كلماتها: بتدفى بذكرياتنا أسرارنا وحكايتنا وأسرح قدام صورتنا دايما كنت القريب.. ماتطيب خاطري طيب وارجع تاني حياتنا...وحشاني سنين يا غايب كنت انت صحبتي من ريحتك الحبايب من روحك ضحكتي انت في تفاصيلي دايب ولامس دنيتي".