تفاصيل مثيرة .. سر حذف اتحاد الكرة بيان إصابة محمد صلاح بكورونا

 صورة لايف

كشف مصدر مطلع داخل منتخب مصر سبب حذف اتحاد الكرة المصري بيان إعلان إصابة محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الانجليزي بفيروس كورونا المستجد من صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وقال المصدر إن الجهاز الفني للمنتخب الأول عبر عن استيائه من إعلان اتحاد الكرة إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا دون التأكد من نتيجة المسحة الثانية.
على جانب اخر كشف مصدر باتحاد الكرة، عن أسباب حذف بيان اصابة محمد صلاح لاعب ليرفبول الانجليزي، بفيروس كرونا.
وأكد المصدر ان نتيجة الفحوصات الخاصة بمحمد صلاح أثبتت إصابته بفيروس كورونا، حذف البيان لا يعني وجود خطأ في نتيجة العينة، أو أن اللاعب غير مصاب لكنه جاء بعد التنسيق مع صلاح ووكيله، الذي أكد أنه كان يجب زيادة التأكد من نتيجة التحاليل، قبل الإعلان الرسمي، لما للخبر من تداعيات كبيرة في مصر، وإنجلترا.
وأضاف أن سبب رغبة اللاعب في زيادة التأكد، هي أنه لا يشعر بأي مؤشرات للمرض، ولم تظهر عليه أي أعراض، لذلك طالب إعادة التحاليل للتأكد.
وتابع أنه على الفور لبى الاتحاد المصري طلب صلاح، وتم حذف البيان، وإستبداله ببيان يؤكد وجود 3 إصابات بين لاعبي مصر وتوجو، دون تحديد أسماء، وسيعاد عمل مسحة لهم من خلال معامل وزارة الصحة الرسمية، خلال الساعات المقبلة.
على جانب آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير خضوع محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي لعمل مسحة ثانية للكشف عن إصابته بفيروس كورونا بعد أن خضع لمسحة اولى وجاءت النتيجة إيجابية.
وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “يا جماعة عشان الموضوع يبقي واضح المسحة الأولى لمحمد صلاح ومعاه ٢ من لاعيبه توجو طلعت إيجابية وتم عمل مسحة تانية وفي انتظار ظهور النتائج”.
وحذفت الصفحة الرسمية لإتحاد كرة القدم المصري بيان إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد وذلك خلال معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة توجو غدا .