تطورات الحالة الصحية لنجم المنتخب.. الجنايني يكشف كواليس إصابة صلاح بكورونا

محمد صلاح
محمد صلاح

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، إن محمد صلاح فقط هو اللاعب الوحيد بالمنتخب الذي أثبتت التحاليل اصابته بكورونا إلي جانب لاعبين من منتخب توجو، لافتًا إلي أن المسحات تم أخذها للاعبين الخميس.
ولفت إلي أن المسحات التي تم عملها للاعبي المنتخب الوطني تمت في المعامل المركزية لوزارة الصحة، مشيرا إلي أن المسحة الثانية لمحمد صلاح خرجت منذ قليل وظهرت إيجابية.
وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" إلي أنه اتصل بمحمد صلاح منذ قليل ولم يظهر عليه أي اعراض كورونا، مؤكدًا أنه حاليًا معزول في الفندق، وحالته النفسية والصحية جيدة.
وأضاف أنه حتي هذه اللحظة سيتلقي محمد صلاح العلاج في مصر وليس في مدينة ليفربول الإنجليزية، مشيرًا إلي أن هناك فريقا علميا وطبيا من وزارة الصحة يتابع حالة اللاعب.
وأوضح أن محمد صلاح عقب وصوله إلي المطار توجه إلى حفل زفاف شقيقه ولم ينضم لمعسكر المنتخب، معقبًا: "يبدو أنه أصيب بكورونا بسبب هذا الحفل".
وتابع: "كان عندنا أمل كبير أن المسحة الثانية لمحمد صلاح تظهر سلبية، لذلك تم حذف البيان الذي تم نشره على الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، وتم نشر بيان آخر بإصابة 3 لاعبين من المنتخبين المصري والتوجولي بكورونا".
واستطرد: "لا أعلم شيئًا عن عمل بلوك للمراسلين الأجانب، وسيتم نشر بيان حاليا بالعربية والإنجليزية عن حالة صلاح.
وكشف أن حفل تكريم صلاح كان لكونه اللاعب المصري الذي يفوز بالدوري الانجليزي، مضيفًا:"لم يقترب أحد منه خلال الحفل ولم يمسك الميكروفون أحد غيره والجائزة هو من ذهب إليها ولم يعطها أحد ولم يصافحه أحد حتي وزير الشباب والرياضة وهذه كانت إجراءات احترازية حرصا على عدم إصابته بكورونا".
وأكد أنه يتم تنفيذ الإجراءات الاحترازية مع المنتخب الوطني وفقا لما يتم اتباعه عالميا.