إصابة صلاح بكورونا تربك البدري..موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة

 صورة لايف

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني نظيره توجو السبت في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، بالجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.
المباراة من المقرر أن تقام على استاد القاهرة ، كما من المقرر أن يتم إذاعتها على شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية وكذلك على التردد الأرضي لقناة on time.
ويحتاج منتخب مصر للفوز بفارق هدفين للصعود لصدارة المجموعة بعد تعادل كينيا وجزر القمر حيث يحتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد نقطتين بعد تعادله مع كينيا وجزر القمر التي تحتل صدارة المجموعة ويليها المنتخب الكيني ويحل المنتخب التوجولي في المركز الرابع.
وسيطرت حالة من الإرتباك والقلق على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، بعد تأكد إصابة محمد صلاح جناح الفريق وليفربول الانجليزي بفيروس كورونا المستجد، وتأكد غيابه عن المشاركة فى تشكيلة الفراعنة خلال مواجهتي توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأفريقية السبت بالقاهرة ويوم الثلاثاء المقبل على ملعب المنافس .
وكان حسام البدري يعول كثيراً على مشاركة محمد صلاح فى مواجهتي توجو، لترجيح كفة المنتخب الوطني، خاصة أن اللاعب يمثل القوة الضاربة للفريق، كما أن المباراتين يمثلان عنق الزجاجة لمنتخب الفراعنة، ويسعي لتحقيق نتيجة إيجابية خلالها لتحسين ترتيبه فى المجموعة السابعة التى يحتل فيها المركز الثالث خلف جزر القمر المتصدر بأربع نقاط، وكينيا وصيف المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر، ولكل منهما نقطتين .
مباراتي توجو بمثابة الفرصة الأخيرة للبدري، وليس أمام بديل عن الفوز بهما، إذا كان يريد الإستمرار فى منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني، خاصة أن أي خسارة جديدة قد تطيح بالفراعنة خارج التصفيات .
وتأكد خروج محمد صلاح من حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، وبالتالي سيغيب اللاعب عن تشكيلة الفراعنة أمام توجو سواء فى مباراة الذهاب المقرر إقامتها مساء السبت باستاد القاهرة أو لقاء الإياب فى توجو يوم الثلاثاء المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التى تقام بالكاميرون الصيف المقبل .
وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية..رغم انه لايعاني من اَي أعراض.
فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية ، وخضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين.