هذا ما قاله زوجي عن حسني مبارك وعلمت بحقيقته يوم وفاته .. زوجة رأفت الهجان تكشف سر خطير | فيديو

 صورة لايف

قالت السيدة "بيتون" زوجة رأفت الهجان إنه كان بالنسبة لها الزوج والرجل الذي علمها، ولم يكف عن الاجتهاد حتى يوفر لها حياة كريمة، فقد كان يصطحبها معه إلى أفخم المطاعم، فقد كان بالنسبة لها زوجا مثالياً، وأحبته أمها كابنها، فكانت تسأله عن ما يشتهي من الطعام كما لو كان طفلاً، وبالنسبة لوالدها فكان صديقه المقرب.
وفي يوم عندما حل مساءه خرجوا وتناولو العشاء معا وفي هذا اليوم أخبرها بأنه ذاهب إلى النمسا لمدة عشرة أيام، وطالبها أن تفكر بعرض زواجه لحين عودته، وبعدها وافقت على زواجه واعتبرته القرار الافضل الذي اتخذته في حياتها، فقد كان رجلا متحضرا وعطوفا ومهذبا.
وتحدثت السيدة بيتون عن أنها قابلت بصحبة زوجها الكثير من الشخصيات الهامة مثل الرئيس السادات وموشي ديان وجولد مائير، وخلال مقابتها مع السادات أخبرها بأن تخطره بأي مشكلة يتعرضون لها، وبعد أن تعرض السادات للاغتيال أخبرت زوجها فقال لها لا تقلقي سيأتي مبارك من بعده وسيكون في عونك أيضا، ولكن لم يحدث ذلك.
ولفتت بيتون إلى أنه حذرهم مسئولين إسرائيليين بأنه لا ينبغي لهم السفر، فقد وقعوا باسماءهم باللغة العربية على البوابة، وسألها طبيبها هل تخاف من الصهاينة فقالت "وما الداعي للخوف؟ لن اتركه فأنا لا أخاف أي شخص وهذه حياتي الخاصة ولا شأن لأحد بها".
وأكدت زوجة الهجان أنها عرفت حقيقة زوجها في يوم وفاته من ابن اخته، وهو ما جعلها تبدأ في البحث بنفسها، وكانت تلك المهمة صعبة وهي بمفردها في مصر ولا تتحدث العربية، ولكن ساعدها أقارب لزوجها.