أول رد فعل لعارضة الازياء التي تسببت في الحكم بحبس الإعلامي تامر امين | صور

 صورة لايف

بعد قرار المحكمة المصرية، مساء الخميس بمعاقبة الإعلامي المصري تامر أمين، بالسجن مدة سنتين، وكفالة قدرت بـ50 ألف جنيه مصري، ولإيقاف التنفيذ تغريمه مبلغ 40 ألف جنيه مصري، لاتهامه بسب وقذف عارضة الازياء ميرهان هشام عبد القادر، وتشبيهها بالرجال، كما شمل الحكم عبرت عارضة الأزياء المصرية ميرهان هشام عبد القادر، والمعروفة باسم ميريهان كيلر، عن سعادتها بعد قرار محكمة مصرية.
وقالت عارضة الأزياء ميرهان كيلر في فيديو بثته عبر خاصية الستوريز على حسابها على انستغرام تعليقا على الخبر الحكم ضد الإعلامي تامر أمين “أنا فعلا مبسوطة وبقالي كثير ما انتسطت بالمنظر ده”.
وكانت المحكمة قد قضت بمعاقبة تامر أمين لاتهامة بـالسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لـ ميريهان كيلر، والتي تقيم في الإمارات.
وكان محامي عارضة الأزياء ميرهان هشام عبد القادر، قد تقدم في وقت سابق ببلاغ رسمي أفاد فيه أنه أثناء إقامة بطولة الأمم الأفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة، قام بعض لاعبي المنتخب المصري بالتحرش عن طريق صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بعارضة الأزياء مريهان كلير. وقال المحامي أنه بمجرد إعلان العارضة مريهان تعرضها للتحرش، وجه لها الإعلامي تامر أمين السب والقذف والسخرية والتنمر وذلك خلال تقديمه برنامجه والذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، ويشاهده الملايين من المتابعين.
وكانت عارضة الأزياء، ميريهان كيلر البالغة من العمر 28 عاما، قد اتهمت الإعلامي تامر أمين بتشويه سمعتها أثناء تناوله وحديثه عن واقعة تحرش لاعبي المنتخب المصري بها في 24 يونيو 2019 عبر برنامج تلفزيوني، مستخدما كلمات ساخرة وتتضمن ازدراء وإهانة لها.
وقد تسببت عارضة الأزياء ميرهان هشام عبد القادر في أزمة داخل معسكر المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية وقتها وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو اتهمت من خلالها عددًا من لاعبي المنتخب بالتحرش بها.
كما قال مصدر قضائي، إنه يحق لـ الإعلامي تامر أمين الاستئناف على الحكم، أمام المحكمة الأعلى فهو حكم ليس نهائي.
والجدير بالذكر أن الإعلامي تامر أمين ولد في يوم 10 سبتمبر 1971 وقد حصل على ليسانس ألسن، قسم لغة إنجليزية وأسبانية عام 1996، والده هو الاعلامى الشهير أمين بسيوني، وشقيقه هو الإعلامى علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية.
ومن أشهر البرامج التي قدمها الإعلامي تامر أمين هو برنامج البيت بيتك علي الفضائية المصرية الذي أصبح أسمه فيما بعد برنامج "مصر النهارده" واستطاع من خلاله تحقيق نجاح كبير، وأصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ينتظرون برنامجه باستمرار، وبعد ذلك قدم برنامج تحيا مصر علي قناة المحور بلس وأستمر في تقديمه، إلى أن توقف لمدة غير معلومة بعد عيد الفطر 2012 .
ثم انتقل الاعلامي تامر بعد ذلك إلى قناة روتانا مصرية في 2013 ليقدم برنامج ساعة مصرية ثم برنامج من الآخر إلى أن ترك قنوات روتانا ثن أعلن ذهابه لـ شبكة تليفزيون الحياة ليشارك لبنى عسل في تقديم برنامج الحياة اليوم.
وعن حياته الشخصية فالإعلامى تامر أمين متزوج منذ حوالي 20 عاما من الإعلامية المعتزلة شيرين الشنيطي، والتي ارتدت الحجاب بعد زواجها منه، وأنجبت له ابنتيها ملك ونور، وقد سبق وظهر تامر أمين فى برنامج "أبلة فاهيتا" مع إبنته الكبرى فى أول ظهور إعلامي لها، وخطفت الأنظار بسبب جمالها وأسلوبها المميز في التعبير.
كما أكد الإعلامي الشهير تامر أمين أنه من أسعد الأزواج ويعيش حياة زوجيه سعيدة وهادئ مع زوجته التي اختارها عن طريق عقله وليس قلبه وقد تمكنوا من تحقيق أسرة مستقرة وسعيدة.