حاسة إنها مش هتعدي المرة دي..وصية فتاة تثير الجدل بعد تنبؤها بوفاتها | شاهد

حاسة إنها مش هتعدي
حاسة إنها مش هتعدي المرة دي..وصية فتاة تثير الجدل بعد تنبؤها

«حاسة إنها مش هتعدي بيا المرة دي».. جملة بسيطة قالتها حبيبة أحمد، 17 عامًا، قبل أيام قليلة من وفاتها، لصديقتها «منة» وطالبتها بالدعاء لها عند وفاتها، لكن الأخيرة لم تتوقع وفاة صديقتها بالفعل بسبب غيبوبة سكر، فكثيرا ما دخلت «حبيبة» في غيبوبة سكر، وكانت كل مرة تتعافى وتستكمل حياتها بشكل طبيعي، لتنشر «منة» رسالة صديقتها الأخيرة، وهو ما أثار تعاطف الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحقق نبؤة الفتاة بموتها.
تحكي منة مالك، أنها فوجئت بصديقتها تتحدث معها في وقت متأخر من الليل، قائلة: «أنا حاسة إنها مش هتعدي بيا المرة دي، ولو جرالي حاجة ادعيلي كتير وخلي صحابنا يدعولي»، مشيرة إلى أنها طلبت منها إخراج تلك الأفكار من داخل رأسها، وظلت بجانبها تطمئنها، وطالبتها بعدم تكرار تلك الكلمات.
معاناة «حبيبة» مع السكر
وكانت «حبيبة» تعاني من أمرض عديدة نتيجة إصابتها بالسكر، وكانت تدخل في غيبوبة تتراوح فترتها بين أسبوع و10 أيام، وكانت قد اعتادت على ذلك وبعد إفاقتها تعيش حياتها بطريقة طبيعية، ولكن تلك المرة أحست أنها لن تعود للحياة مرة أخرى، وبحسب «منة»: «طول عمرها عارفة إنها هتموت صغيرة، ودايمًا كانت تقول كده، بس المرة دي الموضوع كان غريب جدًا، والغريب إنها أول مرة توصيني بإننا ندعيلها».
تطرقت «منة» إلى شخصية صديقتها التي كانت تتسم بالطيبة، فضلاً عن أنها لم تأخذ موقفًا من أي شخص، مشيرة إلى أن خبر موتها نزل عليها كالصاعقة، ودخلت في حالة بكاء شديد، مضيفة: «كنا 4 صحاب بس اتفرقناـ وأنا وهي بس اللي فضلنا مع بعض، وحبيبة كانت طول عمرها بتضحك كتير ومهما حصل عمرها ما أخدت موقف من حد».
«منة» تنفذ وصية صديقتها
نشرت «منة»، التي تعيش في مدينة الإسكندرية، الرسائل التي كانت بها وصية «حبيبة»، عبر صفحتها على فيس بوك، مطالبة أصدقائها بالدعاء لها، تنفيذًا لوصيتها التي أخبرتها بها قبل أيام قليلة من الدخول في الغيبوبة، ثم الوفاة.