لقطات لا تصدق..شبح يجذب طفلة من ساقيها وتصرخ في رعب بحثا عن والدتها | فيديو

لقطات لا تصدق..شبح
لقطات لا تصدق..شبح يجذب طفلة من ساقيها وتصرخ في رعب بحثا عن

وضع طفلته الصغيرة في السرير بغرفة نومها، في الساعة الحادية عشرة مساء، وتركها تلعب بالدمي المختلفة كعادتها، إلا أن صرختها بعد قليل، أفزعت والدها ووالدتها، ليفاجئا بأمر مذهل.
صرخة الابنة الصغيرة، أيقظت والديها ودفعتهما إلى غرفتها مسرعين، بعدما ظلت الفتاة تهتف باسم والدتها لإنقاذها، ووجدها أهلها تحت السرير، وظنا أنها زحفت.
وفحص الأب البريطاني كاميرا المراقبة بغرفة نوم ابنته، ليجدها مستلقية في نهاية سريرها تلهو بألعابها، ثم تم سحبها فجأة لأسفل السرير، ويعتقد أن شبح ما فعل ذلك، ومن ذلك الوقت وهم يعيشون في خوف، وفق ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.
الفيديو المرعب جرى تداوله عبر تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، بواسطة حساب يدعى «joshdean0222»، وحمل تعليق «ابنتي تُسحب تحت السرير.. تعتقد الزوجة أنها زحفت لكنها جذبت بشيء ما».
ومنذ نشره، حصد أكثر من 8 ملايين مشاهدة على منصة التواصل الاجتماعي، ولا يستطيع المشاهدين تصديق ما يشاهدوه حتى الآن، فوفقا للطابع الزمني على الفيديو تبدو الفتاة الصغيرة، وكأن يد جذبتها بقوة.
ويمكن رؤيتها في مقطع الفيديو، وهي تزحف لنهاية السرير، حيث توجد عدة وسائد، ثم فجأة يجذبها شيء ما من ساقيها، ما جعلها تصاب بالفزع، وتبدأ في البكاء قائلة «أمي»، في إشارة للنداء على والدتها، وتختفي ساقها عن الأنظار.
وحصد الفيديو 725 ألف إعجاب، و26 ألف تعليق من متابعي تيك توك، الذين أجمعوا على أن شيء ما جذبها، ولم تزحف بمفردها.
وقال أحد مستخدمي تيك توك: كانت خائفة وتبكي بحثا عن والدتها، بالتأكيد لم تزحف»، وقال آخر «يا إلهي هل هي بخير؟»، فيما علق شخص ثالث قائلا« ألا تسمع زوجتك صوتها؟ إنها خائفة وتصرخ على والدتها»