تعليق مثير من الأم..رعب 3 توائم بعد مزاعم رؤية شبح | فيديو

تعليق مثير من الأم..رعب
تعليق مثير من الأم..رعب 3 توائم بعد مزاعم رؤية شبح | فيديو

حالة من الرعب تسبب فيها 3 بنات توائم، يبلغن من العمر عامين، بعدما زعمن رؤيتهن لـ«شبح» على الحائط، ليسارعن بالهرولة داخل غرفة نومهن عدة مرات، وسط الإشارة عدة مرات إلى الجدران، بحسب «ديلي ميل» البريطانية.
ورصدت كاميرا المراقبة الفتيات الثلاث، أثناء ركضهن داخل غرفة نومهن، وفقا لما ذكرته «كيتلين نيكولز»، صاحبة الـ25 عامًا: «سمعت توائمي الثلاثة بريسلي وميلي وهايز، يصرخن ويتجادلن مع بعضهم البعض في منزلهم في جورجيا، يوم 26 يناير الماضي».
وعندما فحصت الأم، جهاز مراقبة الأطفال، بدت الفتيات وكأنهن يتحدثن إلى شخصية غير مرئية على الحائط: «قالت نيكولز إن بناتها استيقظن في منتصف الليل، مُدعين رؤية وحش على الحائط؛ حيث نهضت الفتيات الثلاث من الفراش، وأشارت إحدى الفتاتين إلى شيء تراه على الحائط».
وقامت الفتاة الصغيرة الأولى، بالركض إلى الجدار المقابل للحائط، وعادت مرتين، لتظهر وكأنها تصرخ على شيء تراه، ثم انضمت إليها أختها وركضتا ذهابًا وإيابًا في محاولة للقفز وضرب شيء ما، وصرخت إحدى الفتيات «هل تحب أسرتنا؟»، والأخرى: «هل لديك مشكلة؟».
الأم تفسر الواقعة
قالت «نيكولز»، إنه على الرغم من الصراخ والاختباء، فإنها تعتقد أن بناتها كن يلعبن، في مقطع الفيديو الذي تجاوز 5 دقائق.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يسبب فيها الـ3 توائم حالة من الذعر لدى والدتهم: «لقد مررنا بمواجهتين مخيفتين من قبل، من بينها خروج ألعاب الفتيات أثناء نومهن، لذا فهذه ليست الأولى».