قطع عضوه الذكري وأخفى الجثة .. تفاصيل صادمة في ذبح شاب لابن خالته بالقاهرة والسبب فتاة

قطع عضوه الذكري وأخفى
قطع عضوه الذكري وأخفى الجثة .. تفاصيل صادمة في ذبح شاب لابن


قررت النيابة العامة حبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح ابن خالته داخل شقته في شارع جمال عبد الناصر بدائرة قسم شرطة السلام، بسبب خلافات مالية وعاطفية.
وكشفت التحريات بورد بلاغ لمأمور قسم شرطة السلام أول بالعثور على جثة صاحب سوبر ماركت مذبوح داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «أحمد م»، في العقد الرابع من العمر، صاحب سوبر ماركت بدائرة قسم الشرطة، مخبأة أسفل سرير غرفة نومه وسط بركة من الدماء.
وبفحص الجثة تبين إصابته بجرح ذبحي في الرقبة، كما تبين وجود بعثرة ملابس نوم نسائية في أنحاء غرفة النوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط المتهم.
جرى تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع ضباط مباحث القسم، وتوصلت التحريات من خلال تفريغ كاميرات المراقبة وفحص الهاتف المحمول للمجني عليه، بأن ابن خالة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وكاميرات المراقبة، اعترف بارتكاب الواقعة.
وقال المتهم إن المجني عليه صاحب سوبر ماركت وعدد من الأكشاك في المنطقة، وأنه دخل معه في شراكه بمبلغ من المال ولكنه نصب عليه، بالإضافة إلى أن المجني عليه قام بخطف حبيبته، نظرا لكونه ميسور ماليا.
وأوضح المتهم أنه يوم الواقعة، أحضر حقيبة ووضع بها ملابس نوم حريمي وسلاح أبيض، وذهب إلى المجني عليه في شقته الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، وأثناء جلوسهما سويا فاجأه بطعنة في الرقبة، ثم أجهز عليه بعدة طعنات، وبعد التأكد من وفاته قام بقطع عضوه الذكري، وألقى جثته أسفل سرير النوم، وذلك لتضليل رجال المباحث.
وقررت النيابة العامة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.