كنت بهزر.. اعترافات مثيرة للمتهم بالتحرش بطفلة المعادي

كنت بهزر.. اعترافات
كنت بهزر.. اعترافات مثيرة للمتهم بالتحرش بطفلة المعادي

أدلى محمد جودت، المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، باعترافات تفصيلية عن جريمته خلال تحقيقات النيابة العامة، قائلا «كنت بهزر ومكنش قصدي اعتدي على الطفلة جنسيًا».
وأضاف المتحرش بطفلة المعادي، أنه استدرج الطفلة بعد أن اشترى منها «باكو مناديل» ثمنه جنيه، وأعطاها جنيه زيادة، كما طلب من الطفلة أن تأتي معه حتى يعطيها أموالا كثيرة، وأنها تبعته دون أن تعلم ما يخفيه لها، حتى دخل عقار مكون من طابقين وتحرش بها، موضحًا أنه انفصل عن زوجته منذ 6 أشهر، ولديه منها طفلان «مطلق مراتي عشان كان فيه خلافات كتير بينا، وعندي ولد وبنت منها عايشين مع طليقتي من عدة شهور».
وتابع المتهم في تحقيقات النيابة، أنه فوجئ بسيدة في معمل تحاليل طبية تفتح باب المعمل وقالت له: «أنت بتتحرش بالبنت ليه»، فارتبك المتهم وانصرف بعد أن حاول تبرير جريمته، وكان يمزح مع الطفلة وعاد إلى منزله وقام بتبديل ملابسه، وبعدها انصرف إلى منزل صديقه في دار السلام، عندما لاحظ أن متابعي «فيسبوك» في حالة غضب عارم، ويطالبون بسرعة القبض عليه «هربت من البيت عشان لقيت ثورة على فيسبوك».
وأكدت تحريات المباحث، أن المتهم محمد جودت تعمد تنفيذ جريمة التحرش، وأنه استدرج الطفلة وهو يضمر لها الشر والاعتداء الجنسي عليها، وكانت تسير خلفه على أمل أن تأخذ منه مبالغ مالية كما وعدها، ثم تحسس مواضع عفتها، واكتشفت سيدة في معمل التحاليل جريمته وساهمت في منعها.
وأثبتت التحريات أن صديق المتهم يدعى «مدحت. س»، كانت لديه نية سيئة في التستر على صديقه، بعد معرفة الجريمة من خلال فيسبوك، وساعده في الهروب من العدالة والملاحقة الأمنية، بعد معرفته بالجريمة.